"أخوة خارج الملعب".. مدرب الجزائر يتحدث عن مواجهة منتخب مصر بكأس العربكأس العرب - مؤتمر مدرب الأردن: نكمل البطولة بـ18 لاعبا فقطكأس العرب - طرح تذاكر إضافية للقاء المرتقب بين مصر والجزائرتشكيل كأس العرب - الجزيري والمساكني يقودان تونس.. وتيجالي في هجوم الإماراتتشكيل كأس العرب - البحر في هجوم سوريا.. ولاعب المقاولون يقود موريتانيامباشر كأس العرب - تونس (0) (0) الإمارات.. سوريا (0) (0) موريتانياكاسيميرو: قد أبدو كذلك لكنني إنسان ولست رجلا آلياكأس العرب - مؤتمر الشناوي: نعلم الجزائر جيدا ونحن أشقاء.. صلاح والنني على تواصل معناكأس العرب - مؤتمر كيروش: هدفنا الفوز على الجزائر.. وهذا أهم ما يميز مصربنصف مليار جنيه.. تنظيم الاتصالات يرفع كفاءة خدمات المحمول بسيناءصندوق مصر السيادي يعتزم إطلاق صندوق للاستثمار في التعليمكجوك: إطلاق حزمة تحفيزية للتحول إلى الاقتصاد الأخضر مارس المقبلما توقعات سميح ساويرس لمستقبل قطاع السياحة بعد انتشار "أوميكرون"؟مشتريات المصريين والأجانب تصعد بالبورصة 1% في نهاية تعاملات الاثنينما الحالات الملزم فيها الموظف بتقديم إقراره الضريبي بنفسه عن دخله؟توقعات بارتفاع أسعار العقارات 15% العام المقبل بسبب زيادة معدلات التضخمرئيس المجموعة: هيرميس تعتزم المشاركة في بعض الطروحات الحكومية القادمةسعر الذهب اليوم الاثنين في مصر بنهاية التعاملاتأحمد طارق: أشكر الرئيس على دعمه لنا وكفاية أنى دخلت قلعة الأمجاد والبطولاتالأهلي يعلن مواجهة الرجاء المغربي 22 ديسمبر في السوبر الإفريقي

بيراميدز يقيد عزام ويظفر بتعادل في تنزانيا

   -  
بيراميدز - عزام يونايتد
انتزع بيراميدز التعادل بدون أهداف أمام مضيفه عزام يونايتد التنزاني اليوم السبت في ذهاب دور الـ32 للكونفدرالية.

وجاءت المباراة قليلة الفرص لتنتهي دون أن تهتز الشباك وسيحسم لقاء الإياب في القاهرة المتأهل للملحق.

وحاول بيراميدز مبكرا بضربة رأس لعلي جبر في الدقيقة الثانية إثر تمريرة عرضية من رمضان صبحي لكن ذهبت الكرة ليد الحارس ماتياس كيجونيا.

ورد عزام بتسديدة إدريس مبومبو لكن تصدى شريف إكرامي في الدقيقة الرابعة.

وسنحت أخطر فرص المباراة في الدقيقة 31 بتمريرة عرضية من أحمد فتحي أخفق الدفاع في إبعادها وأنقذ إدوارد مانياما الموقف بركل الكرة من على خط المرمى.

وأصيب إسلام عيسى ليضطر بيراميدز لإجراء أول تبديل في الدقيقة 32 بإقحام محمود وادي.

قبل أن يصاب الأخير في الدقيقة 55 ويشارك دودو الجباس بدلا منه.

وحاول إبراهيم عادل في الدقيقة 66 لكن تسديدته تصدى لها الحارس.

ودفع المدرب إيهاب جلال بتبديلين جديدين في الدقيقة 83 بنزول عمر جابر وإبراهيم حسن بدلا من إبراهيم عادل وأحمد توفيق.

وسيجري لقاء الإياب في ملعب 30 يونيو في 23 أكتوبر الجاري.

والمتأهل من الناديين سيلعب الملحق ضد فريق تحدده القرعة.

ويشارك بيراميدز في الكونفدرالية للموسم الثالث على التوالي بعدما خسر النهائي في 2020 وودع من الدور نصف النهائي في 2021.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة