موعد ومكان عزاء والدة الملحن شريف حمدانبهذه الكلمات.. حسن الرداد يدعم دنيا سمير غانم"يارب وفقك على قد تعبك".. لطيفة توجه رسالة لأحلامبعد ظهورها في ختام القاهرة السينمائي.. لبنى عبدالعزيز تريند جوجلعبدالغني النجدي.. تأليف النكتة مقابل جنيه وعلاقته بإسعاد يونس وأشهر إفيهاتهقبل شيماء المغربي.. فنانات طاردتهن شائعات الخطوبة لعمر كمالنادية الجندي تتوجه للسعودية لحضور فعاليات مهرجان البحر الأحمر"من حقها تبقى أم والطلاق كان غدر".. محامية طليقة مصطفى فهمي تكشف آخر التطوراتغنت ضد "التنمر" وتحلم بالغناء مع تامر حسني.. من هي شيماء المغربي؟بالصور.. عمرو دياب يتألق في حفله الغنائي بالسعوديةتأجيل نظر الدعوى المقامة ضد رامز جلال بشأن فكرة برنامجه الرمضانيبسبب خلافات بينهما.. مُسجل خطر يتخلص من شقيقته وزوجها وابنتهما حرقاًتأجيل محاكمة شريك فتيات التيك توك حنين حسام ومودة الأدهمتأجيل محاكمة المتهمين بقضية «العائدون من الكويت»الفنان محمد عادل إمام يحرر محضرًا ضد القائم على إدارة صفحته على فيس بوكضبط 55 متهمًا بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 48 ساعةضبط 649 قضية دقيق مدعم ومخالفات مخابز خلال أسبوعالقبض على 80 متهمًا مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال 5 أياممن بينها رشاش جرينوف.. 6 أسلحة نارية ضمن مضبوطات مزارعي أسيوطتحرير 202 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 3 أيام

صلاح: لا أعرف هل هدفي ضد واتفورد أجمل أم أمام سيتي

   -  
محمد صلاح يسجل ويحتفل بهدف ليفربول في واتفورد
لا يعرف محمد صلاح أيهما هدفه الأفضل، أمام واتفورد أو مانشستر سيتي؟

ليفربول اكتسح واتفورد بخماسية دون مقابل في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي في مباراة شهدت هدف صلاح الـ 104 معادلا الإيفواري ديديه دروجبا كأفضل هداف إفريقي في البريميرليج.

وقال صلاح بعد المباراة عبر شبكة بي تي سبورتس الإنجليزية: "اعتقد أننا أردنا ألا نبدأ مثلما حدث أمام مانشستر سيتي، لذلك تحدثنا في غرفة الملابس عن بدء المباراة بشكل جيد وفعلنا ذلك".

وأضاف "جميع الأهداف مهمة للغاية، لكن روبرتو فيرمينو قدم أداءً رائعا بتسجيل هاتريك وأهنئه، وكذلك سجل ساديو ماني على الهدف الرائع".

وردا على هل هدفه أمام واتفورد أفضل من هدفه أمام سيتي أجاب: "لم أشاهد هدفي بعد، ربما يكون هدفي في مانشستر سيتي أفضل، ولا أعلم أيهما أفضل".

وأكمل "كنت في منطقة الجزاء أحاول إيجاد أحد أو التسجيل بنفسي، الأمر يتعلق بالفريق وهذا هو الأهم".

ورد على هل يمر بأفضل فترات مسيرته "لا أعلم، أحيانا لا أحظى بالتوفيق لتسجيل الأهداف لكنني أحاول بنسبة 100% لمساعدة الفريق، في تلك اللحظة أثق بنفسي، اساعد الفريق على حصد النقاط وهذا هو الأكثر أهمية".

وبذلك أصبح صلاح أفضل هداف إفريقي في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز متساويا مع الإيفواري ديدييه دروجبا برصيد 104 أهداف.

وسجل في 8 مباريات متتالية لأول مرة مع ليفربول.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة