التعليم العالى لـDMC: نستهدف تحديث اللوائح بما يتجاوب مع وظائف المستقبلالتعليم العالى: الرئيس السيسى وجه بالتركيز على الجودة والشراكات الدولية مع الجامعاتقبل طرحه غدا.. فيديو تشويقى جديد لـ مسلسل And Just Like Thatإيمان عز الدين بـ"الستات ميعرفوش يكدبوا": حياة كريمة أصبحت أسلوب حياة وليس مجرد مبادرةمنى عبد الغنى بـ"الستات ميعرفوش يكدبوا": مصر تسعى للحفاظ على الطفل من العمالةمحافظ الإسكندرية لـ"اليوم": سرعة الرياح وصلت أمس إلى 70 كيلو متر فى الساعةنهال عنبر: مشاعر الأولاد تتأثر حال طلاق الأب والأمالرى: المشروعات المائية الضخمة المنفذة لتحقيق أهداف الخطة القومية لعام 2037سارة ناجى تشارك فى بطولة مسلسل "ولاد عابد" مع رياض الخولى وأيتن عامرتقارير: مارسيلو اتفق مع فلوميننسي على العودةقطع ملابس وأقمشة مناسبة للأطفال في البردمخرج "صالون هدى": الاحتلال الإسرائيلى نجح فى إضعاف المجتمع الفلسطينى ومصيره الزوالزوج أصالة يصعد المسرح ويغطى زوجته بعباءته من البرد.. والمطربة: الحب نعمة.. فيديوغالية بنعلى فى ذكرى ميلاد ريم بنا: موصولة دائما وفى بيتى مكان تحضرين فيه كثيراحصاد 2021.. إذا كنت من عشاق السينما العالمية.. هذه أفضل 5 أفلامرينو لوجان في سوق المستعمل بأسعار تبدأ من 70 ألف جنيه.. مواصفات وأسعار"البس كمامة واقفل الباب كويس".. 34 نصيحة للتعامل مع الطقس المتقلبلمرضى الجيوب الأنفية.. نصائح للتعامل مع طقس اليوممصرع سائق توك توك إثر سقوط شجرة عليه بسبب الرياح فى السنطة بالغربيةالحماية المدنية بالقليوبية تسيطر على حريق بمسجد ببهتيم فى شبرا الخيمة

الداخلية: ضبط المتهم بالتحرش بفتاة المترو وبحوزته كمية من المخدرات

-  
ارشيفيه
كتب- علاء عمران:

تمكنت الأجهزة الأمنية، اليوم السبت، من كشف ملابسات بلاغ إحدى الفتيات بتعرضها لواقعة تحرش أثناء استقلالها مترو الأنفاق وضبط مرتكب الواقعة.

كانت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بقطاع الأمن الاقتصادي، تلقت بلاغًا من (إحدى الفتيات) بأنه حال استقلالها إحدى قطارات مترو الأنفاق، وأثناء تواجدها بإحدى عربات المترو قام أحد الأشخاص "مجهول" بمعاكستها والإتيان بإيحاءات خارجة تخدش الحياء.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد مرتكب الواقعة (مقيم بدائرة قسم شرطة المعادي بالقاهرة - له معلومات جنائية).

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بالإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بقطاع الأمن الاقتصادي أمكن ضبطه حال تواجده بإحدى محطات مترو الأنفاق وحيازته (كمية من مخدر البودر).

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وللمواد المخدرة بقصد التعاطي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة