"إطعام أول جمعة من كل شهر".. صدقة جارية على روح الإعلامية أسماء مصطفى "فيديو"وفاة الفنان والموسيقار السودانى عبد الكريم الكابلىجينيفر لوبيز تطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة on my way من فيلم marry meحلقة نقاشية عن "مدرسة الروابى" بمهرجان القاهرة السينمائى اليومlivescience: علماء يزعمون أن متغير أوميكرون قد تطور من الفئرانالأهلي يبحث مع الكاف موعد السوبر الأفريقى و"استثناء" القيدكواليس غرفة الملابس.. قناوي يكشف مُهلة الـ30 دقيقة مع جوزيه قبل نهائي أفريقياماذا قدم أدهم السلحدار لاعبا ومدربا مع الإسماعيلى قبل المشهد الأخير؟مصر بالقميص الأبيض أمام السودان فى موقعة كأس العرب غداًالمصرى يعلن جاهزية كريم العراقي للمشاركة أمام ريفرز يونايتد بالكونفدراليةموعد مباراة مصر والسودان فى كأس العربعلي ماهر نجم الأهلى ومدرب فيوتشر يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ "48"منتخب السلة يشارك فى بطولة ألبرت شوت زارت بألمانياانطلاق البطولة الأفريقية للكاراتيه باستاد القاهرةشوبير وإيهاب جلال وأبو جريشة وحمص والنحاس يشيعون جثمان السلحدار.. فيديواليوم.. العرض الثاني لفيلم "رجال الوظائف الغريبة" بمهرجان القاهرة السينمائيالعروض الخاصة.. جمهور "القاهرة السينمائي" يشاهد فيلم "ذاكرة" اليومالقسم الرسمي خارج المسابقة.. عرض فيلم "هيا هيا" بمهرجان القاهرة السينمائي الدوليالمسابقة الدولية.. عرض فيلم "جسد ضئيل" بمهرجان القاهرة السينمائي الدوليأول ظهور لـ شيرين عبدالوهاب بدون حسام حبيب بعد أنباء طلاقهما

انطلاق مؤتمر "الجامعة المنتجة فى العصر الرقمى" بكلية التربية جامعة الأزهر غدا

   -  
تنطلق غدًا الأحد فعاليات المؤتمر الدولي السابع " الجامعة المنتجة فى العصر الرقمي: تجارب ورؤى إبداعية" والذي تنظمه كلية التربية بنين بالقاهرة جامعة الأزهر بحضور الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، و الدكتور محمود صديق نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، ولفيف من قيادات الأزهر الشريف.

وصرح الدكتور خالد عرفان عميد الكلية، أن المؤتمر يعقد برعاية فضيلة الإمام الأكبر  الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر ويهدف إلى البحث عن صيغ جديدة للتعليم والتعلم في ظل تسونامي التحول الرقمي الذي يجتاح العالم، مضيفا أن من أهم أهدافه توطين رؤى تربوية جديدة تعزز الوظائف والأدوار الجديدة لمؤسسات التعليم العالي المنتجة لقيادة سوق العمل المتغير بوتيرةٍ متسارعةٍ.

وأضاف الدكتور عطية السيد وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، أن المؤتمر يأتي تلبيةً لحتمية نشر ثقافة الجامعة المنتجة ودورها في تعزيز الاتجاهات المجتمعية نحوها، ومشاركة خبرات وتجارب وقصص نجاح بعض مؤسسات التعليم العالي ذات السبق في التحول نحو الجامعة المنتجة إقليميا وعالمياً، وستشرف الجلسة الافتتاحية  بحضور قيادات الأزهر، في حين تتم بقية  الجلسات العلمية  عبر الانترنت من خلال البث المباشر عبر منصة zoom والتي يتم نقلها مباشرة عبر صفحة الكلية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأوضح  الدكتور جمال الهواري وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، أن من الأهداف التي يسعى المؤتمر لتحقيقها: تعزيز فرص الشراكة بين الجامعة المنتجة ومؤسسات المجتمع الإنتاجية فضلا عن استثمار الأصول الاستراتيجية بما يحقق الاستدامة للجامعة المنتجة. 

وأشار  الدكتور محمد العجمي وكيل الكلية الأسبق للدراسات العليا والبحوث ورئيس اللجنة الإعلامية للمؤتمر  إلى أن المؤتمر  ينعقد على مدار يومين اعتبارًا من غدٍ الأحد الموافق 17 أكتوبر 2021 م  متضمنًا 17 جلسة علمية بإجمالي 51 ورقة بحثية تغطي محاور المؤتمر الستة. 

وسوف يشارك في الجلسات العلمية عدد من الباحثين من الجامعات المصرية وبعض الدول العربية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة