بونجاح: الشناوي لم يتعمد إصابتي.. وكان بإمكاننا تسجيل أكثر من هدف أمام مصركارتيرون: الأحوال الجوية سبب خوض التدريبات في الجيمانزيومرسالة من لابورتا قبل مواجهة بايرن: واثق من مرورناوزيرة الرياضة الفرنسية تستضيف منتخب سيدات الإمارات لكرة القدمآلام الظهر تُبقي براداريتش لاعب الأهلي السعودي في كرواتياأيمن صلاح: قد نواجه تونس مرتين في أمم إفريقيا لليد.. وعودة الأحمر مثاليةمنتخب السعودية يُعيد للأذهان ذكرى مشاركته بنسخة 1988 من كأس العربالاتحاد السعودي يتعادل مع العين الإماراتي وديًااتحاد الكرة يعلن فتح باب الترشح لانتخاب مجلس إدارة جديدقرعة متوازنة للمنتخبات العربية بأمم إفريقيا لليدالسد القطري يتعاقد مع الإسباني جراسيا لمدة موسم خلفا لتشافيماكس كروس: متفائل قبل مواجهة يونيون برلين ضد سلافيا براغ بدوري المؤتمردراسة جديدة تحسم الجدل: ارتداء الكمامة أكثر فعالية من التباعد الاجتماعيدراسة تكشف مفاجأة عن أوميكرون: يمكنه التهرب من هذا اللقاحعلماء هونج كونج ينشرون أول صورة لمتحور أوميكرون بالمجهر الإلكترونىمش هتصدق.. لمبات الفلورسنت أفضل علاج لمحاربة اكتئاب الشتاءتأجيل محاكمة المتهمين بسرقة مواطن وزوجته بمنطقة منشأة ناصردماء البراءة تحت أنقاض عقار بني سويف.. والجيران: الأطفال الثلاثة لقوا مصرعهم بالزي المدرسي | صوركشف حقيقة منشور بوجود تجاوزات من قِبل بعض أفراد الشرطة بقسم شرطة قهاكشف ملابسات فيديو لشخص يقود دراجة نارية بسرعة والنيران تشتعل بها في الإسكندرية

زفاف تاريخي للمصري نائل نصار على ابنة الملياردير "بيل جتس"

   -  

بعد قصة حب استمرت لمدة خمس سنوات، يقام اليوم حفل زفاف المصري الأصل،  نائل نصار،  -30 عاماً-  وجينيفر جيتس -25 عاماً-  الابنة الكبرى للملياردير بيل جيتس .

ونشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية تقريرا، عن حفل الزفاف، وحضر جيتس مستقلا طائرته الخاصة منزل الابنة التي أهداه لها والدها عقب تخرجها  في جامعة ستانفورد في عام 2018 ، ويقع المنزل على بعد 35 ميلا من  ولاية منهاتن .


ويقام حفل الزفاف في مزرعة خيول مترامية الأطراف تبلغ مساحتها 124 فدانًا في شمال ولاية نيويورك، واتخذت إجراءات  أمنية على أعلى مستوياتها، حيث من المنتظر أن يحضر الزفاف كبار الشخصيات في أمريكا حسب قناة foxbusiness  الأمريكية .

وقامت عدة شركات أمنية بتأمين الحفل بوضع كتل من الفولاذ والزجاج المضاد للرصاص قبل حضور الضيوف حسبما ذكر موقع insertlive

وبلغت تكلفة حفل الزفاف ما يقارب الـ2 مليون دولار أمريكي .


وقد جمعت رياضة الفروسية بين العروسين، حيت إن نائل بطلا للفروسية، وسبق أن شارك في أولمبياد طوكيو الماضية.

وعلى الرغم من أن نايل نصار ولد في شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية، إلا أنه نشأ في الكويت، حيث يدير والداه شركة معمارية، وفي العام 2009 عاد إلى أمريكا واستقرهناك.

كما أن جينيفر من أفضل من يجيديون رياضة الفروسية، على الرغم من صغر سنها، حيث إنها شاركت في بطولة لونجين العالمية للأبطال ودوري أبطال العالم للفروسية، كما شاركت في عدة منافسات في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا


 

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة