رئيس جامعة طنطا: المرأة المصرية تعيش عصرها الذهبي في عهد الرئيس السيسي |صورمحافظة سوهاج تنظم دورة تدريبية حول مكافحة الفساد للقيادات التنفيذية |صورمحافظ الغربية يبحث آليات تطوير العمل بالإدارتين الهندسية والتخطيطانطلاق فعاليات المؤتمر السنوي الأول لكلية الألسن جامعة الأقصر.. 26 ديسمبرسقوط طالبين من أعلى سقف سيارة "كبود" في أسوانسكرتير عام البحر الأحمر يستعرض موقف اللجنة العليا للتنازلات بمدن المحافظة | صورإنشاء المناحل وإدارتها في دورة تدرييبة بجامعة الوادي الجديد|صورتوقيع اتفاقية تعاون بين "التربية للطفولة المبكرة" وشركة "تميز للتطوير والتدريب" بجامعة الفيوم |صور"تعليم القاهرة" تستعد لامتحانات منتصف العام الدراسيوفد الوكالة الأمريكية للتنمية في زيارة لقنا |صورالغضب قد يؤدي إلى السكتة الدماغية.. كيفية السيطرة على أعصابكصادرات الصناعات الهندسية فى أعلى معدلاتها منذ 12سنة .. تفاصيلالمعهد القومى للحوكمة يعقد مجموعة ندوات للتوعية بأهداف التنمية المستدامةالتحالف: مقتل أكثر من 280 حوثيًا في مأرب اليمنيةخارطة طريق لصحة وسلامة الغذاء بجميع المنشآت والمطاعم السياحيةبمشاركة "القلاوي" و"ناجي".. وفد بترولي يزور أسيوط لتفعيل المشاركة المجتمعية| صور«مصر السيادي» يبحث مضاعفة محفظته الاستثمارية إلى 23 مليار جنيه"وول ستريت" ترتفع عند الفتح بدعم من أسهم البنوك والطاقةالإمام حسن العسكرى.. تعرف على أبنائه وما علاقته بالمهدى المنتظربراءة إختراع جهاز طهى الفول.. تأجيل دعوى تطالب بتسجيله رسمياً لـ2 يناير

ضبط سيدتين متهمتين بالاحتيال على المواطنين وزعم تخصيص وحدات سكنية ببورسعيد

-  

نجحت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، في ضبط سيدتين للنصب والاحتيال على المواطنين ، والاستيلاء على أموالهم بزعم قدرتهما على تخصيص وحدات سكنية ومحلات بمحافظة بورسعيد.

تبلغ للإدارة من 8 أشخاص، بقيام سيدتين بالنصب والاحتيال عليهم، والاستيلاء على أموالهم بزعم قدرتهما على تخصيص وحدات سكنية ومحلات بمحافظة بورسعيد، مدعيتان علاقاتهما ونفوذهما بمسئولي المحافظة "على خلاف الحقيقة".

بإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وأن وراء ارتكابها (سيدتين تقيمان بمحافظة بورسعيد)، إذ تمارسان نشاطاً إجرامياً فى النصب والاحتيال على المواطنين على النحو المشار إليه، حيث تدعي إحداهن بأنها تعمل بأحد المناصب بالمحافظة "على خلاف الحقيقة" ولديها نفوذ وعلاقات بالمسئولين، وتقوم الأخرى بالترويج لتلك النفوذ المزعومة. 

وتمكنتا من خلال ذلك من الاستيلاء على مبالغ مالية من الشاكين بزعم تخصيص وحدات سكنية ومحلات بالمحافظة، وعدم تنفيذ ما تم الاتفاق عليه ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

عقب تقنين الاجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن بورسعيد تم استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفتا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة