حلقة خاصة عن رتيبة الحفنى فى برنامج "شارع الفن" على الفضائية المصريةنماذج من ذوى الهمم عن احتفالية "قادرون باختلاف": فخورين بمساندة الرئيس السيسيحقيقة خطوبة عمر كمال وشيماء مغربي بعد "مفيش مبروك".. فيديوإليسا تنشر صورة لزينة الكريسماس فى أحد شوارع بيروت استعدادًا للاحتفالاتأحمد عز فى كواليس فيلمه القصير "أخويا" مع المخرجة ساندرا نشأت.. صورمحمد هنيدى يعلن استعداده لدعم 5 مشروعات صغيرة.. اعرف التفاصيلأوركسترا الأوبرا يعزف مؤلفات راجح داود على المسرح الكبير.. غدًاوفاة شقيق المخرج مجدى الهوارى والجنازة غدًا فى مسجد السيدة نفيسةسرقة شنطة ديانا هشام داخل أحد المولاتأغنية "غابة" لـ"مروان بابلو" وألبوم "فلوريدا" لـ "مروان موسى" الأكثر استماعًارئيس جامعة طنطا: المرأة المصرية تعيش عصرها الذهبي في عهد الرئيس السيسي |صورمحافظة سوهاج تنظم دورة تدريبية حول مكافحة الفساد للقيادات التنفيذية |صورمحافظ الغربية يبحث آليات تطوير العمل بالإدارتين الهندسية والتخطيطانطلاق فعاليات المؤتمر السنوي الأول لكلية الألسن جامعة الأقصر.. 26 ديسمبرسقوط طالبين من أعلى سقف سيارة "كبود" في أسوانسكرتير عام البحر الأحمر يستعرض موقف اللجنة العليا للتنازلات بمدن المحافظة | صورإنشاء المناحل وإدارتها في دورة تدرييبة بجامعة الوادي الجديد|صورتوقيع اتفاقية تعاون بين "التربية للطفولة المبكرة" وشركة "تميز للتطوير والتدريب" بجامعة الفيوم |صور"تعليم القاهرة" تستعد لامتحانات منتصف العام الدراسيوفد الوكالة الأمريكية للتنمية في زيارة لقنا |صور

ضبط موظف سابق بحي القاهرة للنصب على المواطنين بزعم إنهاء التعاقد على وحدة سكنية

-  

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، من ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين بقصد الاستيلاء على أموالهم. 

تبلغ للإدارة من (أحد الأشخاص- وشقيقة زوجته)، بقيام أحد الأشخاص، بالنصب والاحتيال عليهما والاستيلاء منهما على مبالغ مالية، بزعم قدرته على إنهاء إجراءات التعاقد للحصول على وحدة سكنية بأحد المشروعات بمحافظة القاهرة، لوجود أضرار جسيمة بالوحدة السكنية الخاصة بوالد الشاكية، مدعياً علاقاته ونفوذه بمسئولي المحافظة المشار إليها "على خلاف الحقيقة".

بإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وأن وراء ارتكابها (موظف سابق بأحد الأحياء بالقاهرة، مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة)، إذ يمارس نشاطاً إجرامياً في مجال النصب والاحتيال على المواطنين على النحو المشار إليه. 

وتمكن من خلال ذلك من الاستيلاء على مبالغ مالية من الشاكيين، إلا أنه لم يف بما وعد به ورفض رد المبلغ المالي المستولي عليه.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة تم استهدافه، وأمكن ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة المعصرة بالقاهرة. 

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة