"دهاء وصداقات وهمية.. حيلة عصابة الأجانب لسرقة أموال المواطنين عبر الفيسبوكضبط 82 كيلو لحوم فاسدة داخل سوبر ماركت بالمعادي"هيروين وميزان حساس".. ضبط شخصين بحوزتهما سلاح ناري بدون ترخيص بالقاهرة"بنبيع المسروقات لتاجر خردة".. اعترافات المتهمين بسرقة موقع إنشائي بالقاهرةجمعوا 3 ملايين جنيه.. ضبط شخصين لاتهامهما بالاتجار في العملة بسوهاجعاشر الأم بجوار جثة طفلتها.. العشيق قتل "أمل" وغرق في الحرام مع والدتهاسعر الدينار الكويتى اليوم الجمعة 3-12-2021الانتهاء من تطوير 13 مركزا تكنولوجيا بكفر الشيخ تقدم 140 خدمة للمواطنينأسعار الذهب فى مصر تتراجع 4 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 777 جنيها للجرامإيلون ماسك يبيع حزمة جديدة من أسهم "تسلا"ارتفاع أسعار النفط.. وبرنت يسجل 71.74 دولار والخام الأمريكى بـ 68.43التخطيط: استحداث 4 فئات جديدة فى الدورة الثانية لجائزة مصر للتميز الحكومىإعادة عرض حدوتة "حتة منى" من "زى القمر" على قناة cbc بداية من الغدبدء عرض مسلسل "جبل الحلال" للراحل محمود عبد العزيز على قناة dmc درامابسنت شوقى تتألق بفستان ذهبى فى جلسة تصوير جديدة بروح كليوباترا "صور"بالصور.. تامر حسنى يشعل "جامعة المستقبل" بحفل غنائى مميز.. ويتألق بحضور الآلافعرض "مجنون فرح" لأول مرة بمصر فى مهرجان القاهرة السينمائىسارة سلامة: المخرجون وضعوني في قالب معين حاولت أخرج منه ولا أتعمد إثارة الجدلتعالوا إلى مصر.. خالد النبوى يروج للسياحة مع مجموعة سائحين من الغردقة "فيديو"سجادة حمراء لعرض "الثقب فى السياج" بمهرجان القاهرة السينمائي اليوم

وفد من وزارة الزراعة يلتقي رئيس جامعة الأقصر لبحث التعاون المشترك

   -  

استقبل الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، وفدا من وزارة الزراعة لبحث أوجه التعاون المشترك والتقنيات الحديثة في مجال الزراعة والأغذية، حيث تناول اللقاء التعاون بين الجامعة ووزارة الزراعة مستقبلاً.

وقال رئيس الجامعة، إن اللقاء تناول دعم أواصر البحث العلمي بين الجامعة ووزارة الزراعة، بهدف نشر ثقافة التلقيح الاصطناعي والتحسين الوراثي من خلال محاضرات وتجارب فعلية انتاجية في المحافظة لزيادة انتاجية الثروة الحيوانية في مجال انتاج اللحوم والألبان، مؤكدا أن الجامعة على استعداد للتعاون فى مجال التحسين الوراثي النباتي والحيواني على حد سواء.

ومن جانبه أشاد الدكتورعادل السيد التراس، بلقاء رئيس الجامعة، والتعاون المشترك بين الجامعة ووزارة الزراعة بغرض سد الفجوة الغذائية من اللحوم الحمراء وايضا امكانية توفير كوب لبن نظيف، وكذلك بحث التعاون فى كافة المجالات الزراعية والحيوانية، مشيرا إلى الدور الكبير الذي تقدمه الجامعة فى مجال الثروة الحيوانية والزراعية في المجتمع ودورها المتميز في اعداد خريج واعد يهتم بقضايا مجتمعه.

وضم الوفد كلا من الدكتور عادل السيد التراس، مستشار وزير الزراعة في التحسين الوراثي لحيوانات المزارع والأستاذ بكلية الزراعة بجامعة القاهرة، ويرافقه الدكتور بركات محمد علي، مدير عام التناسليات والتلقيح الاصطناعي بالهيئة العامة للخدمات البيطرية، وبحضور الدكتور محمد بشار، وكيل وزارة الطب البيطري بالأقصر، وجمال سيد، أمين عام الجامعة.

وفد من وزارة الزراعة يلتقي رئيس جامعة الأقصر لبحث التعاون مستقبلاً
وفد من وزارة الزراعة يلتقي رئيس جامعة الأقصر
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة