ديلي ميل: إيطاليا تحقق في صفقة انتقال رونالدو من يوفنتوس لـ مانشستر يونايتداعتقال شخص يحمل سكينًا قبل قداس لبابا الفاتيكانالآلاف يفرون من الحرب والاعتقال.. اشتداد الصراع بشمال إثيوبياليست ملكية ولا يمكن مقايضتها.. طالبان تصدر مرسومًا بشأن حقوق المرأةوزير الخارجية الإيطالي: استقرار ليبيا التحدي الأكثر إلحاحًا لنا بمنطقة المتوسطالصحة العالمية: ليس لدينا بيانات عن وفيات بـ"أوميكرون"ميقاتي: مستعدون لإزالة الشوائب في العلاقات اللبنانية الخليجيةمن انتقاد حرب اليمن إلى الاستقالة.. جورج قرداحي يتخلى عن منصبه (تسلسل زمني)الكرملين: لقاء بوتين وبايدن سيكون عبر الفيديو ولم يحدد موعدهرئيس الحكومة اللبنانية يثمن دعم مصر لبلاده ويشكر الرئيس السيسيرئيس الوزراء الإيطالي: ندعم بقوة الانتقال السياسي في ليبياوكيل صحة الغربية يقود حملة على المنشآت الطبية الخاصة في بسيون | صورتحرير محاضر لـ 30 محلا وكافتيريا في الإسكندريةرفع 1810 أطنان قمامة ومخلفات في حملات نظافة بالغربيةغلق 14 مركزا للدروس الخصوصية في 4 أحياء بالجيزةمحافظ القاهرة: 150 مليون جنيه مساهمة مبدئية لتطوير مسجد الحسين«لسه نوارة».. ندوة توعوية لمناهضة الزواج المبكر للفتيات في جامعة سوهاج| صوراستمرار الغلق الجزئي لأجزاء من شارع التحرير في الاتجاهين لمدة يومينوزيرة الثقافة تشارك في ختام سمبوزيوم «فن النحت» في أسوانالصحة العالمية: لا تقارير عن وفيات بسبب "أوميكرون".. وتحذر: ينتشر بسرعة

تحليل DNA لأب وابنه الكفيف التائه من 21سنة بالدقهلية بعدما وجده بكفر الشيخ..صور

   -  

أجرى أب وابنه الكفيف من قرية الكفر الجديد بمركز ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية صباح اليوم، تحليل DNA على نفقة محافظ الدقهلية، لاستكمال إجراءات عودته لأسرته، حيث فقد الأب ابنه وعمرة 7 سنوات، والآن عمره 28 سنة، واستدل على مكان وجوده بجمعية رعاية المكفوفين بمحافظة كفر الشيخ.

والجدير بالذكر أن محافظ الدقهلية سبق وأن كلف، الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة كفر الشيخ، وذلك لسرعة إنهاء كافة الإجراءات القانونية والإدارية الخاصة بتسليمه إلى أسرته بقرية الكفر الجديد بالدقهلية، كما كان قد كلف لجنة من المحافظة تضم مدير عام التفتيش والمتابعة ومدير عام العلاقات العامة ومدير متابعة مكتب المحافظ ورئيس مركز ميت سلسيل للإنتقال وزيارة أسرة الشاب لطمأنتهم بانهاء كافة إجراءات عودته لمنزله ، وكلف " مختار" وكيل وزارة التضامن الاجتماعى ومدير عام التنمية البشرية بتوفير كافة احتياجات الاسرة  وتقدم كافة اوجه الرعاية والدعم المطلوب لاسرة المواطن.

وأكد محافظ الدقهلية على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لكافة الفئات المستحقة للمساندة من ابناء محافظة الدقهلية، كما أكد أن المحافظة بكامل اجهزتها تبذل الجهود الكبيرة لرعاية الحالات الانسانية وذلك بالتعاون والتنسيق المستمر مع المجتمع المدنى والجمعيات الاهلية بهدف تقديم الرعاية لهم تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية التى تضع هذه الفئات فى مقدمة الأولويات.

 إجراء تحليل DNA لأب ونجله الكفيف  (3)
 إجراء تحليل DNA لأب ونجله الكفيف  (4)
 إجراء تحليل DNA لأب ونجله الكفيف  (5)
 إجراء تحليل DNA لأب ونجله الكفيف
 إجراء تحليل DNA لأب ونجله الكفيف ال (1)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة