أبرز تصميمات البلوفر الشتوى للبنات والشباب للاحتفال بليلة رأس السنةواشنطن تبدي قلقها العميق إزاء استمرار هجمات داعش بالعراق"أوميكرون".. أمريكا تعلن وجود المتحور في 10 ولايات على الأقل20 سهما بالبورصة صعدت أكثر من 10% خلال نوفمبر على رأسها "الحديد والصلب" بـ111%غدًا.. بدء تسليم 17 عمارة بـ"سكن مصر" في التجمع الثالث بالقاهرة الجديدةاللمبى وأبو العربى.. شخصيات كوميدية شهرتها السينما وأحياها المسرح من جديدعلى جمعة ضيف الإعلامى عمرو خليل ببرنامج "من مصر".. الليلةرئيس هيئة التأمين الاجتماعى: أنفقنا 250 مليار جنيه على المعاشات فقط العام الماضىحماقي ينشر صورا من حفله بموسم الرياض.. وهكذا علّقشباب الهوكي أمام أمريكا فى ختام تحديد مراكز كأس العالم بالهندالإسماعيلى يواجه بلبيس ودياً اليوم استعداداً لسموحة فى الدوريشابات اليد يواجهن ألمانيا فى نهائى مونديال المدارس والشباب مع فرنسا على المركز الثالثكل ما تريد معرفته عن الصدفية.. الأعراض والأنواع والأسبابتعرف على مجموعة "سرير ابنة الملك" المدرجة بالقائمة القصيرة لجائزة بانيبالافتتاح معرض "ذات" للفنان كرم مسعد بمركز الجزيرة للفنون.. الأربعاءفعاليات اليوم.. مناقشة "رصاصة فى الرأس" وحفل ابنة عفاف راضى بالأوبرا2428 مشروعًا باستثمارات بلغت 49.2 مليار جنيه.. «حياة كريمة» تغير وجه الحياة في 257 قرية بـ5 محافظات| تفاصيلعودة زراعة الزيتون والقمح والشعير لمناطق جنوب الشيخ زويد بشمال سيناءالتحقيق مع أب قتل ابنته في الوراقحبس صاحب شركة هارب من غرامات بأكثر من 35 مليون جنيه بقصر النيل

"تعليم الإسماعيلية" يُكرم المتفوقين في الشهادات العامة.. لايف وصور

   -  
أجرى "تليفزيون اليوم السابع"، بثًا مباشرًا من احتفالية مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، لتكريم أوائل الشهادات العامة والمحلية، والتي شملت الثانوي العام بأقسامه العلمي والأدبي والدبلومات الفنية والإعدادية، والتي أقيمت بمسرح مدرسة تكنولوجيا المعلومات، في إطار الاحتفال بأعياد أكتوبر وعيد الإسماعيلية القومي، بحضور طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية.
 
وقام وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية يرافقه المهندس أحمد المصري، رئيس مجلس أمناء المحافظة ولفيف من القيادات التعليمية بالمديرية والإدارية، بمنح 48 طالبًا وطالبة هم أوائل جميع الشهادات العامة والتي شملت الثانوي العام بأقسامه العلمي والأدبي والدبلومات الفنية والإعدادية والابتدائية شهادات تقدير ومكافآت مالية مقدمة من مجلس الأمناء وجمعية رعاية الطلاب، وشهد الاحتفالية عروضًا فنية وعدد من الأغاني الوطنية تحت إشراف توجيههي المسرح والموسيقي. 
 
وأشاد طه عجلان، بالطلاب المكرمين من المتفوقين الذين رفعوا اسم المحافظة وشرفوها فضلا عن جهود أسرهم وذويهم من أولياء الأمور الذين وفروا المناخ الأسري المناسب لصناعة هذا التفوق بجانب جهود القائمين على العملية التعليمية، معربًا عن بالغ سعادته بتكريم المتفوقين علميًا من أبناء الإسماعيلية مؤكدًا أن هذا النجاح هو بداية المشوار نحو تحقيق آمالهم وطموحاتهم في بناء المستقبل.
 
وأشاد المهندس أحمد المصري، رئيس مجلس الأمناء بما تحقق من إنجازات في مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية مؤكدًا علي دعم المجلس بالكامل للجهود المبذولة من جميع القيادات التعليمة وعلي رأسها الأستاذ طه عجلان وكيل الوزارة.
تعليم الاسماعيلية ، الاسماعيلية ، اخبار الاسماعيلية ، اوائل الثانويه ، اوائل الاعداديه
 

 احتفالية مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية (1)
 احتفالية مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية (2)
 احتفالية مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية (3)
 احتفالية مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية (4)
 احتفالية مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية (5)
 احتفالية مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية (6)
 احتفالية مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية (7)
 احتفالية مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية (8)
 احتفالية مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية (9)
 احتفالية مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية (10)
 احتفالية مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية (11)
 احتفالية مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية (12)
 احتفالية مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية (13)
 احتفالية مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية (14)
 احتفالية مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية (15)
 احتفالية مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية (16)
 احتفالية مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية (17)
 احتفالية مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية (18)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة