أبرز تصميمات البلوفر الشتوى للبنات والشباب للاحتفال بليلة رأس السنةواشنطن تبدي قلقها العميق إزاء استمرار هجمات داعش بالعراق"أوميكرون".. أمريكا تعلن وجود المتحور في 10 ولايات على الأقل20 سهما بالبورصة صعدت أكثر من 10% خلال نوفمبر على رأسها "الحديد والصلب" بـ111%غدًا.. بدء تسليم 17 عمارة بـ"سكن مصر" في التجمع الثالث بالقاهرة الجديدةاللمبى وأبو العربى.. شخصيات كوميدية شهرتها السينما وأحياها المسرح من جديدعلى جمعة ضيف الإعلامى عمرو خليل ببرنامج "من مصر".. الليلةرئيس هيئة التأمين الاجتماعى: أنفقنا 250 مليار جنيه على المعاشات فقط العام الماضىحماقي ينشر صورا من حفله بموسم الرياض.. وهكذا علّقشباب الهوكي أمام أمريكا فى ختام تحديد مراكز كأس العالم بالهندالإسماعيلى يواجه بلبيس ودياً اليوم استعداداً لسموحة فى الدوريشابات اليد يواجهن ألمانيا فى نهائى مونديال المدارس والشباب مع فرنسا على المركز الثالثكل ما تريد معرفته عن الصدفية.. الأعراض والأنواع والأسبابتعرف على مجموعة "سرير ابنة الملك" المدرجة بالقائمة القصيرة لجائزة بانيبالافتتاح معرض "ذات" للفنان كرم مسعد بمركز الجزيرة للفنون.. الأربعاءفعاليات اليوم.. مناقشة "رصاصة فى الرأس" وحفل ابنة عفاف راضى بالأوبرا2428 مشروعًا باستثمارات بلغت 49.2 مليار جنيه.. «حياة كريمة» تغير وجه الحياة في 257 قرية بـ5 محافظات| تفاصيلعودة زراعة الزيتون والقمح والشعير لمناطق جنوب الشيخ زويد بشمال سيناءالتحقيق مع أب قتل ابنته في الوراقحبس صاحب شركة هارب من غرامات بأكثر من 35 مليون جنيه بقصر النيل

حلاوة زمان عروسة حصان..أهالى أسيوط يحتفلون بالمولد النبوى (فيديو وصور)

   -  

قدم اليوم السابع بثا مباشرا من أمام شادر لبيع حلوى المولد النبوى بأسيوط، عرض خلاله إقبال المواطنين على شراء الحلوى هذا العام فى المولد على الشادر وأنواع حلوى المولد.

ويقول محمد على صاحب الشادر، إن هناك إقبالا متوسطا هذا العام من المواطنين على شراء حلوى المولد، وإن هناك أنواعا كثيرة مطلوبة من قبل الأهالي، وهى الفولية والسمسمية والحلوى المشكلة والحصان والعروسة بالإضافة للعروسة البيضاء المصنوعة من القماش والتى يبدأ سعرها من 100 إلى 300 جنيه.

وأشار إلى أن الأسعار هذا العام متوسطة فتبدأ من 35 جنيها إلى 70، وأشار إلى وجود علبة مشكلة تجمع كل الأنواع تبلغ سعرها 50 جنيها، مضيفا أن حلوى المولود العروسة والحصان موجودين دائما لأن لهم طلب من قبل الأهالى وخاصة الاطفال الصغار.

وأضاف أن الموسم دائما يبدأ من قبل ربيع الاول ويستمر نحو 20 يوما، ويستمر إلى يوم الاحتفال بالمولد النبوى الشريف، مشيرا إلى أنه لا توجد زيادة كبيرة فى أسعار الحلوى عن العام الماضى.

الحلوى
عرائسس المولد النبوى
حلوى المولد بأسيوط
عروسة المولد (1)
عروسة المولد (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة