محافظ سوهاج يناقش الخطط الموضوع لدعم مشروعات "حياة كريمة".. صورضبط 17 طن سكر مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء ولحوم فاسدة بالبحيرةمحافظ الدقهلية يفتتح 5 مدارس ببلقاس ويؤكد: لتقديم خدمة تعليمية متميزة وتقليل الكثافةمحافظ المنيا يزور عدداً من مؤسسات وجمعيات دور رعاية الأطفال للبنين والبناترئيس جامعة بنى سويف: 1.4 مليون متردد على مستشفيات الجامعة خلال العام الجارىزراعة 5800 شجرة زيتون و8000 شجرة رمان لتوزيعها على مراكز "حياة كريمة" بسوهاجتجديد حبس قاتل معلمة قرية تلبانة بالدقهلية 15يوما على ذمة التحقيقاتفحص 68 تلميذًا خلال قافلة طبية للطلاب ذوى الهمم بالبحيرةرئيس جامعة بني سويف يشهد فعاليات الندوة التثقيفية حول مناهضة العنف ضد المرأةتوفوا بالزى المدرسى.. تشييع جثامين 3 أطفال أشقاء فى حادث انهيار منزل بنى سويفرويترز: الولايات المتحدة و5 دول تحث إثيوبيا على وقف الاحتجاز غير القانونىأقوال سفاح الإسماعيلية.. اعترافات صادمة فى التحقيقات (إنفوجراف)الرئيس السيسي يوجه بتعزيز الاعتماد على الصناعة الوطنية لتقليل الاستيرادرئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية مع الفائز لتطوير وإعادة تأهيل مجمع التحريرحصاد الوزارات.. حالة عدم استقرار بالأحوال الجوية خلال الـ 48 ساعة المقبلةمفتي الجمهورية: الشريعة الإسلامية مطبقة بقوة في مصرالجيزة: مجازاة رئيس الوحدة المحلية بأبورواش بسبب تدني حالة النظافةالغطريفي: العودة للجذور سبيل بقاء مهنة الصحافة.. وهذا سبب تفاقم أمراض الإعلام الرقمينجل الحويني بعد الهجوم على صلاح: مشكلتنا رفع أشخاص لحد التقديس.. وكريمة: تنطعمحافظة الجيزة: الكشف على 7 آلاف مواطن بقرى الواحات وأطفيح وكرداسة والبدرشين

نجلاء بودن تتقدم بشكر خاص للرئيس السيسي لدعمه لتونس

   -  

أجرى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اتصالا هاتفيا بنجلاء بودن، رئيسة الحكومة التونسية، حيث وجه لها التهنئة على توليها المنصب، معربًا عن سعادته لتوليها المسئولية، كأول سيدة عربية تتقلد هذا المنصب. 

من جانبها، أعربت نجلاء بودن رمضان، رئيسة وزراء تونس، عن سعادتها الكبيرة بمكالمة الدكتور مصطفى مدبولي الهاتفية، كما تقدمت بشكر خاص للرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلة: «أتمنى أن تنقل تحياتي للرئيس السيسي على دعمه الدائم لتونس خلال هذه الفترة الدقيقة». 

وأضافت : "لقد شرح لي الرئيس قيس سعيد في اجتماع معه مدى الصلة الوثيقة، والعلاقة القوية بينه وبين الرئيس السيسي، وأنه يُعول كثيرا على الدعم والتعاون بين البلدين". 

طلبت رئيسة الحكومة التونسية، خلال مكالمتها الهاتفية مع الدكتور مصطفى مدبولي، التعجيل بعقد اجتماعات الدورة المقبلة للجنة العليا المشتركة بين البلدين؛ لبحث سبل دفع علاقات التعاون المشتركة بين الجانبين في كافة المجالات. 

رحب الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بعقد اجتماعات اللجنة في أقرب وقت، على أن تتولى الجهات المعنية البدء في الإجراءات التحضيرية والاجتماعات التمهيدية بين الفنيين من الجانبين، لعقد اجتماعات اللجنة المشتركة في أقرب فرصة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة