منح المطربة جواهر لقب سفيرة التوعية لسرطان الثدى من السودانهند صبرى تبدأ مهامها فى لجنة تحكيم الأفلام الطويلة بمهرجان البحر الأحمر بجدةفى ذكرى رحيله.. زوجة عمار الشريعي: روحك تحيطنى وتصبرني على فراقكإنجى المقدم مشيدة بالبحر الأحمر السينمائى: حدث تاريخى تشرفت أن أكون جزءا منهشاكيرا تعلق على حب الأميرة شارلوت لأغنية Waka Wakaكريس هيمسورث يشارك فيديو من كواليس تصوير الجزء الثانى من Extractionتشكيل كأس العرب - رحيمي يقود بدلاء المغرب.. وثنائي هجومي في السعوديةتشكيل كأس العرب - ثلاثي في وسط الأردن.. ودهامشة يقود هجوم فلسطينجهاز تنمية التجارة الداخلية: أكثر من 50 مليار جنيه استثمارات بالمشروعات اللوجستية بالتموينرئيس «تنمية التجارة الداخلية»: مجلس الوزراء وافق على تنفيذ 7 مستودعات إستراتيجيةعشماوي: إنشاء مشروعات المناطق التجارية بناءً على دراسةمساعد وزير التموين: نشاط التجارة الداخلية يساهم بنسبة 21%؜ من إجمالي الناتج المحلي المصريوزير التموين: 2 مليار جنيه استثمارات المنطقة «اللوجستية التجارية» بالمنصورة.. وتوفير 20 ألف فرصة عملشعبة المستوردين تتبرع بعدادات مياه لذوي الهمم دعمًا لمبادرة «قادرون باختلاف»انطلاق المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي «من أجل سياحة آمنة» بالبحر الأحمرعشماوي: إنشاء مشروعات المناطق التجارية جاء بعد دراسة استثماريةإزالة أكشاك وحواجز خرسانية للمواقف العشوائية في شربين | صوروزيرة الهجرة تزور أسرة نوبية | صورلجنة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي تفحص عينات العاملين بتعليم بورسعيد | صورمدير تعليم المنوفية يلتقي ممثلي مشروع «قوى عاملة مصر» وممثلي مشروع دعم التشغيل

برلماني: الدولة تنفذ خطة طموحة للقضاء على المناطق غير الآمنة في مصر

   -  

أشاد النائب سامي فتحي سوس، عضو مجلس النواب، والقيادي بحزب مستقبل وطن، بافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، مجموعة مشروعات إسكان بديل للمناطق غير الآمنة، من منطقة السادس من أكتوبر، مؤكدا أن الرئيس السيسي يتابع ملف التطوير بصورة مستمرة مع الحكومة لتوفير أماكن كاملة الخدمات تليق بالمواطن المصرى وتأتي في إطار المشروعات التي يتم تخصيصها كسكن بديل.

وأوضح سوس، في تصريحاته، أن ملف تطوير المناطق غير الآمنة شهد طفرة غير مسبوقة خلال السنوات الماضية، مشيرا إلي أن الدولة حريصة على توفير حياة كريمة للفئات البسيطة وغير القادرة والأكثر احتياجا من خلال إنشاء مساكن بديلة تليق بهم وبحياتهم المستقبلية.

وذكر عضو مجلس النواب، أن الدولة قامت بتنفيذ خطة طموحة للقضاء على المناطق غيرالآمنة في مصر، مضيفا أنه تم تجهيز وحدات سكنية لإعادة تسكين جميع سكان تلك المناطق بمواقع بديلة أو العودة للسكن بنفس المنطقة بعد تطويرها، لافتا إلي أنها مزودة بكافة الخدمات الأساسية والبنية التحتية لتسهيل سبل المعيشة سواء من القطاعات الصحية والتعليمية وكافة الوسائل المعيشية الأخرى.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة