توكيل صرف المعاش.. هدية الشهر العقاري إلى كبار السنمن هاتفك المحمول.. كيف تستعلم عن الاستئناف أمام المحاكم؟نابولي يواجه أزمة الغيابات قبل مواجهة أتالانتاالجزيري يقود تشكيل تونس المتوقع أمام سوريا في كأس العرباستقالة مدرب منتخب الصين من منصبهالمنتخب السعودي يختتم استعداداته اليوم لمواجهة نظيره الفلسطينيهدافون بارزون يشيدون برونالدو بعد تجاوز 800 هدفبرشلونة يحسم موقف فاتي من مواجهة بايرن ميونخلابورتا: نرغب في تجديد تعاقد ديمبلي فهو أفضل من مبابيكينو: علينا الاحتفال بعد الفوز بلقب الدوري البرازيليغياب الجماهير ساهم في تقليص التكلفة الإجمالية لأولمبياد طوكيومنتخب مصر بالقميص الأبيض أمام السودان في كأس العربرئيس التنظيم والإدارة يتفقد مبنى الجهاز بالعاصمة الإداريةالعالم يترقب آخر كسوف كلي للشمس.. غدًاالعناني: تم افتتاح مشروعات ترميم وتطوير وإقامة العديد من المتاحف بالفترة الأخيرة | صوراليوم.. كوكب عطارد يصل إلى أبعد نقطة في مداره من الشمسوزير السياحة والآُثار يكشف عن أهم الافتتاحات الأثرية الوشيكةضبط محاولتي تهريب عدد من الأسلحة البيضاء وقطعة من الحشيش بجمارك القاهرة | صور«حياة كريمة» تنفذ 1800 مشروع باستثمارات 23 مليار جنيه في المنيا | إنفوجرافصندوق التنمية المحلية يمول 1129 مشروعًا صغيرًا ومتناهي الصغر باستثمارات 13 مليون جنيه

إيهاب الفار: تطوير 46 منطقة بالقاهرة والجيزة.. والانتهاء من مشروع الخيالة نوفمبر 2021

   -  
اللواء إيهاب الفار

كتب- يوسف عفيفي:

قال اللواء إيهاب الفار، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، إن محافظتَي القاهرة والجيزة شهدتا تطوير وتنفيذ نحو 46 منطقة غير مخططة من أسواق مجمعة، والتي شملت تطوير ورفع كفاءة الشوارع وتركيب الإنترلوك، وتطوير عمليات الإنارة.. وغيرها.

وأوضح الفار، خلال افتتاح مجموعة من مشروعات إسكان بديل للمناطق غير الآمنة بمدينة السادس من أكتوبر، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، أن جهود الدولة شملت مشروع الخيالة، الذي تم تنفيذ 42 عمارة بـ2268 وحدة به، وتم الانتهاء منه بالكامل.

ونوه رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بأن وزارة التضامن الاجتماعي فرشت نحو 90% من منشآت مشروع الخيالة، وبنهاية الشهر المقبل سيتم الانتهاء من المشروع بالكامل بنسبة 100%، والذي يضم مكتب بريد ونقطة شرطة ومركز إسعاف ومسجدًا وكنيسة ومركز شباب، ومبنى الحماية المدنية.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، وصل، اليوم، إلى مقر افتتاح مجموعة مشروعات إسكان بديل للمناطق غير الآمنة بالسادس من أكتوبر.

ويعد مشروع الإسكان الاجتماعي ذو الطابع الحديث بمدينة حدائق أكتوبر، الذي تمت إقامته لصالح سكان منطقة سن العجوز، محل اهتمام ومتابعة من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمقام على أعلى مستوى ومزود بكل الخدمات الأساسية والبنية التحتية؛ لتسهيل سبل المعيشة لمواطني سن العجوز، فضلاً عن تزويدها باحتياجات قاطنيها من القطاعات الصحية والتعليمية والوسائل المعيشية الأخرى كافة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة