أحمد طارق: أشكر الرئيس على دعمه لنا وكفاية أنى دخلت قلعة الأمجاد والبطولاتالأهلي يعلن مواجهة الرجاء المغربي 22 ديسمبر في السوبر الإفريقيالخطيب يشكر الرئيس السيسى على اهتمامه بالرياضيين.. ويهدى أحمد طارق علم الأهلىاللجنة المنظمة تعلن فتح باب الحجز على مقاعد جديدة بلقاء مصر والجزائر بعد نفاد التذاكرالخطيب يهدي الشاب أحمد طارق قميص الأهلي مطبوع عليه صورة الرئيس السيسي.. فيديوطارق حامد وإمام عاشور ينتظمان فى تدريب الزمالك.. وتأهيل شيكابالا وعبد الشافىلاعبو الزمالك يخوضون مباراة تنس أرضى لرفع الضغط الذهنىالإسماعيلي يفتح حسابا بنكيا لدعم النادىكيروش: واثق من قدرات لاعبى الفراعنة أمام الجزائرالشناوي: مباراة مصر والجزائر نهائي مبكر.. وصلاح والنني يدعمان المنتخبوزيرة التضامن: تشكيل لجان مساءلة مجتمعية لمراقبة توزيع الدعم النقدى "تكافل وكرامة"التضامن: مصر تقدمت فى تقرير منظمة الشفافية الدولية الخاص بمؤشر الفسادالهجرة تنظم معسكرًا لأبناء المصريين بالخارج ضمن فعاليات "إكسبو الإمارات"مفتى الجمهورية: الجماعات المتطرفة تعمل على محو جهود الدولة فى مجال التنميةأيمن الجميل: قرارات الرئيس السيسي في احتفالية "قادرون باختلاف" تعبر عن قيم المساواة في الجمهورية الجديدةالأهلي يتحرك لتأجيل مباراتي فيوتشر وبيراميدز بسبب السوبر الأفريقيالسوبر الإفريقي.. الأهلي الأكثر تتويجًا بالتفوق على الأندية المغربيةالسوبر الأفريقي يمنح الأهلي فرصة جديدة لملاحقة ريال مدريدالأهلي يحقق أمنية "السباح أحمد" من ذوي الهمم بعد حديثه مع الرئيس السيسي (فيديو)أنشيلوتي: أرفض المقارنة بين فترتي السابقة والحالية في ريال مدريد

وزير التنمية المحلية يهنئ السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف

   -  
محمود شعراوي

كتب- محمد نصار:

هنأ اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

وبعث وزير التنمية المحلية برقية إلى الرئيس السيسي جاء فيها: يسعدني أن أتقدم بأصدق التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأضاف شعراوي: داعياً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الدينية الكريمة عليكم وشعب مصر العظيم أعواما عديدة يملؤها الخير واليمن والبركات والإنجازات المتميزة التي تبهر العالم أجمع، وأن يحفظ مصر ويرفع شأنها ويحقق آمالها في الأمن والاستقرار والتنمية بجهودكم وجهود رجالها المخلصين.

واختتم وزير التنمية المحلية برقيته: حفظكم الله ورعاكم ووفقكم لما فيه الخير لمصرنا الحبيبة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة