لو بتعانى من برودة قدميك في الشتاء.. 4 نصائح فعالة للحصول على الدفءهل تعانى من النحافة الزائدة؟ اعرف أكثر الطرق أمانًا لزيادة الوزن بشكل صحيرياح وعواصف من اليوم.. كيف تحمي سيارتك ومنزلك في الطقس غير المستقرمؤتمر توخيل: كانتي مثل سوبر مان.. وهؤلاء سيغيبون أمام زينيتدليل آخر على عدم سحبها؟ كأس بطولة أمم إفريقيا يصل الكاميرونمباشر كأس العرب – المغرب (0)-(0) السعودية.. الأردن (2)-(1) فلسطينمدافع ليفربول: نستهدف إسقاط ميلان في ملعبه رغم تأهلنا المبكرلأول مرة في مصر.. مكادي تستضيف أقوى عرض موتوركروس للسيارات والدراجات الناريةالرجاء لـ في الجول: طلبنا تأجيل السوبر الإفريقي لسببين«سفاح الفيوم» يذبح زوجته وأبناءه الـ6 لكثرة ديونه.. والقضاء يحكمإصابة شاب صدمه قطار بأوسيمالسيطرة على حريق داخل شقة بالدقيإعادة 45 سيارة مُبلغ بسرقتها وكشف غموض 308 حوادث بإجمالي 451 متهمًا خلال شهرخلال شهر.. ضبط 9066 قضية تهرب ضريبي بحوالي 17 مليار جنيهضبط 213 قطعة سلاح ناري على مدار 24 ساعةمصرع عامل وإصابة اثنين آخرين في انفجار دانة من مخلفات الحرب بدهشورضبط 52 بندقية آلية وخرطوش خلال 24 ساعةضبط 150 فردًا محليًا خلال 24 ساعةضبط 224 قطعة سلاح أبيض خلال 24 ساعةالفريق أسامة ربيع يشارك فى المنتدى الاقتصاد العربى اليونانى العاشر

وزير التنمية المحلية يهنئ رئيس الوزراء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

   -  
اللواء محمود شعراوي - وزير التنمية المحلية

كتب- محمد نصار:

هنأ اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

وبعث وزير التنمية المحلية برقية إلى رئيس الوزراء جاء فيها: يسعدني أن أتقدم بأصدق التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

وتمنى شعراوي من المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الدينية الكريمة على رئيس الوزراء وشعب مصر العظيم والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن يبارك جهوده المخلصة وتتحقق لمصر أمانيها في الأمن والسلام والتقدم والرخاء تحت القيادة الحكيمة والرشيد للرئيس عبدالفتاح السيسي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة