بـ 7 لاعبين.. مصر تشارك في بطولة العالم لرفع الأثقال بعد انتهاء عقوبة الإيقافقائد منتخب مصر يناشد الخطيب لتدشين فريق كرة لأصحاب القدم الواحدةبايرن يفقد اثنين من نجومه أمام برشلونةمنح المطربة جواهر لقب سفيرة التوعية لسرطان الثدى من السودانهند صبرى تبدأ مهامها فى لجنة تحكيم الأفلام الطويلة بمهرجان البحر الأحمر بجدةفى ذكرى رحيله.. زوجة عمار الشريعي: روحك تحيطنى وتصبرني على فراقكإنجى المقدم مشيدة بالبحر الأحمر السينمائى: حدث تاريخى تشرفت أن أكون جزءا منهشاكيرا تعلق على حب الأميرة شارلوت لأغنية Waka Wakaكريس هيمسورث يشارك فيديو من كواليس تصوير الجزء الثانى من Extractionتشكيل كأس العرب - رحيمي يقود بدلاء المغرب.. وثنائي هجومي في السعوديةتشكيل كأس العرب - ثلاثي في وسط الأردن.. ودهامشة يقود هجوم فلسطينجهاز تنمية التجارة الداخلية: أكثر من 50 مليار جنيه استثمارات بالمشروعات اللوجستية بالتموينرئيس «تنمية التجارة الداخلية»: مجلس الوزراء وافق على تنفيذ 7 مستودعات إستراتيجيةعشماوي: إنشاء مشروعات المناطق التجارية بناءً على دراسةمساعد وزير التموين: نشاط التجارة الداخلية يساهم بنسبة 21%؜ من إجمالي الناتج المحلي المصريوزير التموين: 2 مليار جنيه استثمارات المنطقة «اللوجستية التجارية» بالمنصورة.. وتوفير 20 ألف فرصة عملشعبة المستوردين تتبرع بعدادات مياه لذوي الهمم دعمًا لمبادرة «قادرون باختلاف»انطلاق المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي «من أجل سياحة آمنة» بالبحر الأحمرعشماوي: إنشاء مشروعات المناطق التجارية جاء بعد دراسة استثماريةإزالة أكشاك وحواجز خرسانية للمواقف العشوائية في شربين | صور

بعد تهنئة رئيسة وزراء تونس مدبولي: تكليفات واضحة من السيسي بتقديم الدعم

   -  
الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء

كتب- محمد سامي:

أجرى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اتصالا هاتفيا بـ نجلاء بودن، رئيسة الحكومة التونسية، حيث وجه لها التهنئة على توليها المنصب، ومعربا عن سعادته لتوليها المسئولية، كأول سيدة عربية تتقلد هذا المنصب.

وأكد رئيس الوزراء، خلال اتصاله، وجود تكليفات واضحة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتقديم كافة صور الدعم لأشقائنا في تونس، قائلا : "نتمنى لكم كل التوفيق، خلال هذه المرحلة الدقيقة التي يمر به تونس الشقيق، ونحن نثق في قدرتكم على تخطي هذه المرحلة، وتحقيق ما يصبو إليه الشعب التونسي".

من جانبها، أعربت نجلاء بودن رمضان، رئيسة وزراء تونس، عن سعادتها الكبيرة بمكالمة الدكتور مصطفى مدبولي الهاتفية، كما تقدمت بشكر خاص للرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلة: "أتمنى أن تنقل تحياتي للرئيس السيسي على دعمه الدائم لتونس خلال هذه الفترة الدقيقة".

وأضافت : "لقد شرح لي الرئيس قيس سعيد في اجتماع معه مدى الصلة الوثيقة، والعلاقة القوية بينه وبين الرئيس السيسي، وأنه يُعول كثيرا على الدعم والتعاون بين البلدين".

وطلبت رئيسة الحكومة التونسية، خلال مكالمتها الهاتفية مع الدكتور مصطفى مدبولي، التعجيل بعقد اجتماعات الدورة المقبلة للجنة العليا المشتركة بين البلدين؛ لبحث سبل دفع علاقات التعاون المشتركة بين الجانبين في كافة المجالات.

ورحب الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بعقد اجتماعات اللجنة في أقرب وقت، على أن تتولى الجهات المعنية البدء في الإجراءات التحضيرية والاجتماعات التمهيدية بين الفنيين من الجانبين، لعقد اجتماعات اللجنة المشتركة في أقرب فرصة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة