تشكيل منتخب المغرب لمواجهة السعودية في كأس العربتشكيل منتخب السعودية لمواجهة المغرب في كأس العرببايرن يفقد جهود جنابري وجوريتسكا أمام برشلونةتشكيل منتخب الأردن لمواجهة فلسطين في كأس العرب«أفشة» يخضع لجلسة علاج طبيعي بعد تعرضه للإصابةفيرستابن: ماكس سيسعى للفوز على هاميلتون في سباق فورمولا-1 بأبو ظبيمنتخب المغرب يتقدم بهدف نظيف أمام السعودية في الشوط الأولمنتخب الأردن يتقدم على فلسطين فى الشوط الأوللو بتعانى من برودة قدميك في الشتاء.. 4 نصائح فعالة للحصول على الدفءهل تعانى من النحافة الزائدة؟ اعرف أكثر الطرق أمانًا لزيادة الوزن بشكل صحيرياح وعواصف من اليوم.. كيف تحمي سيارتك ومنزلك في الطقس غير المستقرمؤتمر توخيل: كانتي مثل سوبر مان.. وهؤلاء سيغيبون أمام زينيتدليل آخر على عدم سحبها؟ كأس بطولة أمم إفريقيا يصل الكاميرونمباشر كأس العرب – المغرب (0)-(0) السعودية.. الأردن (2)-(1) فلسطينمدافع ليفربول: نستهدف إسقاط ميلان في ملعبه رغم تأهلنا المبكرلأول مرة في مصر.. مكادي تستضيف أقوى عرض موتوركروس للسيارات والدراجات الناريةالرجاء لـ في الجول: طلبنا تأجيل السوبر الإفريقي لسببين«سفاح الفيوم» يذبح زوجته وأبناءه الـ6 لكثرة ديونه.. والقضاء يحكمإصابة شاب صدمه قطار بأوسيمالسيطرة على حريق داخل شقة بالدقي

رئيس الوزراء يرأس اجتماع مجلس المحافظين

   -  
ترأس الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، اجتماع مجلس المحافظين بحضور عددا كبيرا من الوزراء لمتابعة المشروعات التى تتم بالمحافظات.

ويتناول الاجتماع متابعة موقف تلقي اللقاحات المضادة لفيروس كورونا في جميع المحافظات.

وكان رئيس الوزراء وجه بضرورة توافر الإمكانيات اللازمة لمواجهة أية تقلبات محتملة في الأحوال الجوية، استعداداً لبدء موسم الأمطار خلال الشهور المقبلة، وأن تكون كل الأجهزة المعنية على أهبة الاستعداد للتعامل مع هذه الظروف المناخية، مع التأكيد على ضرورة تطهير الشبكات، وتوافر المعدات اللازمة لكسح المياه، وإعادة الحركة على الطرق، مع تشكيل غرف عمليات للتعامل مع أي موقف طارئ في هذا الشأن.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة