ضبط 253 دراجة نارية مخالفةضبط طن مخللات غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالإسكندريةضبط 25228 مخالفة مرورية متنوعة خلال يومضبط 2777 قضية متنوعة في مجال شرطة النقل والمواصلاتالداخلية تنجح في ضبط 3 تشكيلات عصابية ضمت 16 متهمًا خلال يومخلال 24 ساعة.. ضبط 1189 قضية تموينية متنوعةفحص 65 من سائقي السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرةالأموال العامة: ضبط قضيتي فساد مالي وإداريمباحث المصنفات تحرر 52 قضية متنوعة خلال 24 ساعةالكشف عن 190 قضية تهرب ضريبي في يوم واحدتحرير 2268 محضر تموين متنوع خلال 30 يوما بسوهاج .. صورجلال عبد السلام قائما بعمل أمين عام جامعة المنوفيةجامعة جنوب الوادى تلغى حفل شاعرة بعد إصابة 11 طالبة بسبب التزاحممحافظ كفر الشيخ يتفقد مركز الأورام استعداداً لاستقبال الأجهزة الطبية الجديدةإصابة تلميذ بعد انهيار جدار مدرسة فى كوم أمبو بأسوانقصر ثقافة المحمودية ينظم احتفالية لمتحدى الإعاقة بالمدرسة الفكريةاحذر طقس الدلتا.. عاصفة ترابية تضرب المنوفية وأجواء غير مستقرة.. لايفالقومى للمرأة يختتم حملة "احميها من الختان" بلقاءات مع سيدات القرى بالأقصررئيس جامعة بنى سويف يستقبل ممثل بيت العائلة المصرية لبحث سبل التعاونمحافظ كفر الشيخ يتفقد تبطين وتأهيل ترعة الشاكرية .. صور

ليفربول يتصدر البريميرليج بخماسية بمرمى واتفورد في ليلة تاريخية لصلاح

   -  
محمد صلاح ليفربول

القاهرةـ مصراوي:

حقق فريق ليفربول فوزًا كبيرًا أمام نظيره واتفورد بخماسية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

وتقدم ليفربول بعد مرور 9 دقائق بهدف سجله لاعبه ساديو ماني ثم سجل فيرمينو الهدف الثاني في الدقيقة 37 والثالث في الدقيقة 52 قبل أن يضيف محمد صلاح الهدف الرابع في الدقيقة 54 ثم عاد فيرمينو ليُسجل الهدف الخامس في الدقيقة 90.

ورفع صلاح رصيده من الأهداف في تاريخ مشاركاته في الدوري الإنجليزي لـ104 هدف بعد هدفه في مرمى واتفورد.

وأصبح محمد صلاح هو الأكثر تهديفاً في تاريخ الأفارقة في الدوري الإنجليزي، بعدما نجح في معادلة رقم الإيفواري الأشهر ديدية دروجبا لاعب تشيلسي الأسبق.

ورفع ليفربول بهذا الفوز رصيده إلى النقطة 18 في صدارة مؤقتة لجدول تريتب الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين عن تشيلسي صاحب المركز الثاني، فيما توقف رصيد واتفورد عند النقطة 7 في المركز 15.

وإليكم ملخصًا بأبرز أحداث المباراة:

وبدأت المباراة بمحاولة سريعة لمحمد صلاح للتسجيل في الدقيقة الثانية ولكن تسديدته مرت أعلى المرمى قبل أن يُعلن الحكم أن صلاح قد وقع في مصيدة التسلل.

واستلم محمد صلاح الكرة على يمين الملعب قبل أن يُمرر تمريرة رائعة لزميله ساديو ماني وضعته منفردًا بالمرمى ليسجل هدف التقدم في الدقيقة 8.

وفي الدقيقة 37 سجل فيرمينيو الهدف الثاني لليفربول بعدما أرسل له ميلنر عرضية من يسار الملعب جعلته في مواجهة شباك واتفورد.

وسدد نابي كيتا كرة قوية في الدقيقة 41 ارتطمت بقدم مدافع فريق واتفورد قبل أن تتصدى لها العارضة وتخرج لركنية نُفذت وأبعدها دفاع واتفورد.

وفي الدقيقة 48 سدد محمد صلاح كرة قوية تصدى لها حارس واتفورد وحولها ركنية نُفذت وأبعدها الدفاع.

وسجل فيرمينيو الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 53 بعد متابعة من تصدي حارس واتفورد للكرة.

واستلم محمد صلاح الكرة أمام منطقة جزاء واتفورد ليراوغ مدافعيه في الدقيقة 55 ليُسجل الهدف الرابع.

واختم ليفربول المباراة بهدف سجله فيرمينيو في الدقيقة 90.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة