السيطرة على حريق شقة سكنية فى عين شمس دون إصاباتتأجيل إعادة محاكمة المتهمين بـ"فض اعتصام النهضة" لـ 4 يناير للمرافعةبط وكلاب وسمن بلدى.. تعرف على أحدث وسائل وطرق المتهمين لتهريب المخدراتتأجيل محكمة متهم بتزوير محررات رسمية فى حلوان لـ9 ديسمبرتجديد حبس لص 15 يوما بتهمة سرقة شقة فى النزهةتجديد حبس المتهم بقتل طفلة ووضع جثتها داخل جوال بحلوانزى النهاردة.. الجنايات تقضى بالسجن 5 سنوات لـ9 متهمين بـ"أحداث البدرشين"دافع عن أخته فدفع حياته ثمنا.. قصة مأساوية عنوانها شهامة الرجال.. فيديوأحمد شيحة: لا أتدخل فى عمل بناتى بالسينما وحلا طيبة"روحك تحيطني وتصبرني".. ميرفت القفاص تحيي ذكرى رحيل عمار الشريعيتامر عاشور يروج لحفله بموسم الرياض: "إن شاء الله يكون يوم رائع"محمد رمضان يحتفل مع أسرته بالكريسماس (فيديو)الإمارات ليست الأولى.. الجمعة يوم عمل رسمي في 7 دول عربية وإسلاميةالفراعنة في مواجهة ثعالب الصحراء.. كل ما تريد معرفته عن مباراة مصر والجزائر اليوم في كأس العربالبنك الأهلي يواجه طلائع الجيش وديًا.. اليوملماذا يسعى منتخبا مصر والجزائر لحسم قمة المجموعة في كأس العرب؟لاعبو الزمالك يخوضون تدريبات تأهيلية وإطالات في مران اليومكارتيرون يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل المران الجماعيتدريبات قوية لحراس المرمى في مران الزمالكعبد الشافي يواصل برنامجه التأهيلي في «جيم الزمالك»

مباشر.. توسكر 0-1 الزمالك.. دوري أبطال إفريقيا

   -  
فريق الزمالك

متابعة- إبراهيم علي

زوار مصراوي الكرام، تابعوا معنا تغطية حية ومباشرة لمباراة توسكر الكيني والزمالك، في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، تشكيل الفريق الأبيض لمواجهة فريق توسكر الكيني.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي: محمد أبوجبل، أحمد فتوح، محمود حمدي "الونش"، محمود علاء، حمزة المثلوثي، طارق حامد، إمام عاشور، أحمد سيد "زيزو"، يوسف أوباما، أشرف بن شرقي، سيف الدين الجزيري.

تفاصيل المباراة

جاءت المحاولة الأولى لنادي الزمالك بعد مرور 3 دقائق من عمر المباراة، حيث ارتدت كرة من دفاع نادي توسكر الكيني، لتصل إلى إمام عاشور الذي سدد كرة قوية ولكنها علت المرمى.

وتصدى أبو جبل حارس الزمالك لتسديدة لاعب توسكر من ركلة حرة قوية من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يشتتها سيف الدين الجزيري.

وكاد بن شرقي أن يتقدم للزمالك قبل نهاية الشوط الأول، بعد أن وصلت له كرة عرضية أرضية من داخل منطقة جزاء الزمالك، ولكن الكرة تصطدم بقدمه وتصل سهلة في يد حارس توسكر.

وحرم القائم الأيسر النادي الأبيض من فرصة هدف أول، بعدما أرسل بن شرقي كرة عرضية أرضية وصلت لإمام عاشور الذي سدد تسديدة قوية، ولكن الكرة يتصدى لها القائم.

وتمكن أشرف بن شرقي من إحراز هدف تقدم الزمالك في الدقيقة 47 من عمر المباراة، بعدما تلاعب بدفاع فريق توسكر، ويسدد تسديدة قوية بيسراه سكنت شباك حارس مرمى توسكر.

ومنع أبو جبل لاعب فريق توسكر من إحراز هدف التعادل، بعدما تصدى لتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء.

وتمكن محمود حمدي الونش من تعزيز النتيجة في الدقيقة 64 من زمن اللقاء، إلا أن حكم اللقاء ألغى الهدف بداعي التسلل على مدافع الزمالك.

وحاول لاعبو فريق توسكر الكيني إدراك هدف التعادل، ولكن قابلها تمركز دفاعي قوي من نادي الزمالك.

وأهدر يوسف أوباما انفراد تام في الدقيقة 82، بعد أن وصلت كرة له بالخطأ من مدافع توسكر، لينفرد أوباما بالحارس ولكن لاعب الزمالك تعامل مع الكرة بشكل خاطئ، ليتصدى الحارس للكرة قبل أن ترتد وتخرج إلى خارج الملعب.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة