رخصة إنتاج السجائر.. كيف يرى مصنعون كراسة الشروط الجديدة؟زيادة أسعار وإنتاج.. لماذا كان موسم القطن في مصر استثنائيًا هذا العام؟تراجع جديد.. سعر الذهب اليوم الثلاثاء في مصر خلال التعاملاتهل تؤثر موجة التضخم الحالية على أرباح الشركات في مصر؟عاجبكوا الجو دا؟ المصريون يستقبلون موجة البرد بالكوميكسيضم 9 غرف وصالة بولينج.. "أغلى منزل فى أمريكا" يطرح في مزاد بنصف ثمنهارتفاع المؤشر الرئيسى للبورصة المصرية بنسبة 0.2% بجلسة منتصف الأسبوعصعود بورصات السعودية ودبى والكويت بجلسة الثلاثاء.. وهبوط أبو ظبى والبحرينفيات بونتو في سوق المستعمل بأسعار تبدأ من 40 ألف جنيهبي إم دبليو تعلن بيع سيارتها الكهربائية رقم مليون.. ومسؤول: علامة فارقةبـ 7 لاعبين.. مصر تشارك في بطولة العالم لرفع الأثقال بعد انتهاء عقوبة الإيقافقائد منتخب مصر يناشد الخطيب لتدشين فريق كرة لأصحاب القدم الواحدةبايرن يفقد اثنين من نجومه أمام برشلونةمنح المطربة جواهر لقب سفيرة التوعية لسرطان الثدى من السودانهند صبرى تبدأ مهامها فى لجنة تحكيم الأفلام الطويلة بمهرجان البحر الأحمر بجدةفى ذكرى رحيله.. زوجة عمار الشريعي: روحك تحيطنى وتصبرني على فراقكإنجى المقدم مشيدة بالبحر الأحمر السينمائى: حدث تاريخى تشرفت أن أكون جزءا منهشاكيرا تعلق على حب الأميرة شارلوت لأغنية Waka Wakaكريس هيمسورث يشارك فيديو من كواليس تصوير الجزء الثانى من Extractionتشكيل كأس العرب - رحيمي يقود بدلاء المغرب.. وثنائي هجومي في السعودية

براءة نجلى المنتج أحمد السبكى من تهمة حيازة هيروين بقصر النيل

-  
قضت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار عبد الحميد همام وعضوية المستشارين محمود رشدان وعبدالله سلام  ببراءة نجلى المنتج أحمد السبكى من تهمة حيازة مواد مخدرة. 

كانت محكمة جنايات القاهرة، قضت سابقا  بالسجن غيابيًا بالمشدد 15 سنة، للمتهمين  بتهمة حيازة مخدرات، وتغريم كل منهما 50 ألف جنيه، ووضعهما تحت المراقبة لمدة 5 سنوات. 

وأنكر المتهمان أمام النيابة حيازتهما للمضبوطات، وقالا إنهما كانا فى حفل زفاف في أحد الفنادق.

 وكانت قوة من رجال الشرطة استوقفت نجلي المنتج الفنى أحمد السبكى في أحد الأكمنة أثناء عودتهما من حفل زفاف، وبتفتيش السيارة التى يستقلانها عثرت على عدة لفافات من مخدر الهيروين، وتم تحريز المضبوطات والتحفظ عليهما، وعرضهما على النيابة التى تولت التحقيق بالقضية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة