رخصة إنتاج السجائر.. كيف يرى مصنعون كراسة الشروط الجديدة؟زيادة أسعار وإنتاج.. لماذا كان موسم القطن في مصر استثنائيًا هذا العام؟تراجع جديد.. سعر الذهب اليوم الثلاثاء في مصر خلال التعاملاتهل تؤثر موجة التضخم الحالية على أرباح الشركات في مصر؟عاجبكوا الجو دا؟ المصريون يستقبلون موجة البرد بالكوميكسيضم 9 غرف وصالة بولينج.. "أغلى منزل فى أمريكا" يطرح في مزاد بنصف ثمنهارتفاع المؤشر الرئيسى للبورصة المصرية بنسبة 0.2% بجلسة منتصف الأسبوعصعود بورصات السعودية ودبى والكويت بجلسة الثلاثاء.. وهبوط أبو ظبى والبحرينفيات بونتو في سوق المستعمل بأسعار تبدأ من 40 ألف جنيهبي إم دبليو تعلن بيع سيارتها الكهربائية رقم مليون.. ومسؤول: علامة فارقةبـ 7 لاعبين.. مصر تشارك في بطولة العالم لرفع الأثقال بعد انتهاء عقوبة الإيقافقائد منتخب مصر يناشد الخطيب لتدشين فريق كرة لأصحاب القدم الواحدةبايرن يفقد اثنين من نجومه أمام برشلونةمنح المطربة جواهر لقب سفيرة التوعية لسرطان الثدى من السودانهند صبرى تبدأ مهامها فى لجنة تحكيم الأفلام الطويلة بمهرجان البحر الأحمر بجدةفى ذكرى رحيله.. زوجة عمار الشريعي: روحك تحيطنى وتصبرني على فراقكإنجى المقدم مشيدة بالبحر الأحمر السينمائى: حدث تاريخى تشرفت أن أكون جزءا منهشاكيرا تعلق على حب الأميرة شارلوت لأغنية Waka Wakaكريس هيمسورث يشارك فيديو من كواليس تصوير الجزء الثانى من Extractionتشكيل كأس العرب - رحيمي يقود بدلاء المغرب.. وثنائي هجومي في السعودية

فرمينيو يضيف الهدف الثالث لليفربول في شباك واتفورد

   -  

عزز فريق ليفربول تقدمه على واتفورد بالدوري الانجليزي بالهدف الثالث عن طريق اللاعب البرازيلي فرمينيو في الدقيقة 52 من زمن الشوط الثاني للمباراة.

وكان الشوط الأول  من مباراة ليفربول وواتفورد بالدوري الانجليزي الممتاز قد انتهي بتقدم الليفر بهدفين نظيفين دون رد سجلهما ساديو ماني وفرمينو.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة