الجريدة الرسمية تنشر قرار قيد جمعية أمنتى جنتى للتنمية بحلوانالسفير المصرى الجديد لدى الكويت يُقدم أوراق اعتماده لولى العهدالدرجة الثالثة – إيقاف مدرب حراس الواسطى 8 أشهر والتوصية بشطبه4 مرشحين فى الكانوي والكياك للمناصب الدولية والقاريةطلعت يوسف: مباراة الجزائر مهمة من حيث الشكل وكيروش وسع دائرة الاختيارات7 معلومات عن قمة مصر والجزائر فى كأس العرب قبل صدام الليلةالزمالك يوضح حقيقة إنذار كارتيرون بفسخ تعاقدهتعرف على عقوبات مباراة لافيينا والواسطى بعد الإعتداء على الحكممعلومة رياضية.. 9 / 2 أثقل هزيمة فى تاريخ الجزائر ..و11 / 3 الأكبر للفراعنةمران الزمالك .. شيكابالا ينتظم وعبد الشافى يواصل التأهيل.. وتدريبات فوية للحراسهل من الآمن لمرضى السكر تناول البرتقال في الشتاء؟شيخ الأزهر: الحلول المقدمة من الغرب لمشكلاتنا تشوه ثقافتنا وتخلق صراعا جديداالمعاهد الأزهرية يعلن تنفيذ برنامج "تناقل أثر التدريب" لرفع كفاءة معلميهغدًا ..شيخ الأزهر يرأس الاجتماع السنوى الثامن للفريق الاستشارى الإسلامىالبابا تواضروس الثانى يستقبل وفد من البرلمان الأوروبى وسفير مصر بصربيارئيس المحطات النووية: الضبعة تخدم استراتيجية 2030 للارتقاء بالإنسان المصرىمطار القاهرة ينقل اليوم الثلاثاء أكثر من 35 ألف راكب على متن 312 رحلة جويةوزير ثقافة أذربيجان للإمام الطيب: نحتاج إلى خبرات الأزهر بمجال الحوار والسلامتايم لاين| بعد مرور 8 سنوات على الأحداث.. الجنايات تواصل محاكمة متهمي "فض اعتصام النهضة"إخماد حريق مخلفات قبل امتدادها إلى مساكن الضباط بالهرم

التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول من مباراة بيراميدز وعزام التنزاني

   -  

سيطر التعادل السلبي علي الشوط الأول من مباراة بيراميدز ونظيره فريق عزام التنزاني ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، في المباراة التي تقام على ملعب الفريق التنزاني بالعاصمة دار السلام . 

وسيطر بيراميدز على أحداث الشوط الأول، الذي جاء متوسط المستوي بين الفريقين، وهدد بيراميدز المرمى التنزاني في أكثر من كرة، أبرزها رأسية علي جبر في الدقيقة 2، وأخرى من إسلام عيسي في الدقيقة 15 .

وكادت النيران الصديقة أن تهدي بيراميدز هدف التقدم في الدقيقة 31، إلا أن إدوارد مانياما لاعب عزام التنزاني نجح في تشتيت الكرة من على خط المرمى.

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي:
حراسة المرمى: شريف إكرامي 
خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد فتحي - محمد حمدي 
خط الوسط: أحمد توفيق - نبيل دونجا - رمضان صبحي - إيريك تراوري - إسلام عيسى.
خط الهجوم: إبراهيم عادل  ويتواجد على مقاعد البدلاء: مهدي سليمان - أحمد أيمن منصور - عمر جابر - محمود وادي - أحمد سامي - إبراهيم حسن - دودو الجباس - عماد ميهوب - عبد الرحمن صميدة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة