السيطرة على حريق شب في سيارة بمدينة المنصورةالسيطرة على حريق شب في منزل بمدينة المنصورةضبط 4 أطنان أحجار كوارتز ممزوجة بخام الذهب بحوزة 7 أشخاص في مرسى علمالقبض على عامل قتل ابنته لإنجابها طفلا من علاقة غير شرعية في الوراقتفاصيل مُثيرة في مقتل فتاة على يد والدها بالوراقضمن حملة الـ"16 يوم".. القومي للمرأة يطلق ندوة "دور الإعلام في التصدي للعنف ضد المرأة"قيادية بـ«مستقبل وطن»: المستثمرون الأجانب يسعون للحصول على فرص استثمارية في مصر«السياحة والآثار» تنظم عددًا من الفاعليات لذوي الهمم طوال شهر ديسمبر | صورالرئيس السيسي يتفقد سير الأعمال الجارية بعدد من مشروعات شبكة الطرق الجديدةالرئيس السيسي يتفقد أعمال التوسعة ورفع كفاءة الطريق الدائري في شرق القاهرة | صورالرئيس السيسي يتابع معدلات التنفيذ وسير العمل بشبكة الطرق الجديدة | صورالرئيس السيسي يشدد على مراعاة الكفاءة الفنية والإنشائية للمحاور والطرق الجديدة | صورالرئيس السيسي يستمع لطلبات واحتياجات المواطنين في أثناء تفقده شبكة الطرق الحديثة |صور«تفقد سير الأعمال والاستماع لطلبات المواطنين».. أبرز ما جاء في جولة الرئيس السيسي لشبكة الطرق الجديدة |صوروزير الأوقاف: الانفلات والتسيب لا يقل خطورة عن التطرف والتشدد |صوراكتشاف البطاطس.. قصة النبات اللاتينى الذى أصبح الأهم فى العالمهل كان سبب نجاح أول ديوان لـ أحمد فؤاد نجم هى سهير القلماوى؟إبراهيم منصور يكتب: الشاعر كريم عبد السلام وملاحقة الموت ومجابهة الحياةيصدر قريبًا.. طبعات جديدة من "الفاعل" و"لصوص متقاعدون" لـ حمدى أبو جليلحب هاجر وأحمد يتحدى ضمور العضلات وشلل الأطفال: لقيت فيه العوض الحقيقى

إصابة 13 مواطنًا فى حادث تصادم بالبحيرة

   -  

أُصيب 13 مواطنًا فى حادث تصادم بين سيارتين نقل، على طريق العلمين، بمحافظة البحيرة. 

  تلقى اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة، إخطارًا بالحادث، وكشفت التحريات، أنه أثناء سير سيارة نقل على طريق العلمين، فى نطاق مركز وادى النطرون، اصطدمت مع سيارة نقل أخرى.

أسفر الحادث عن إصابة 13 من ركاب السيارتين، ونقلوا إلى مستشفى وادى النطرون لتلقى العلاج.

انتقلت النيابة العامة لمعاينة موقع الحادث، وكلفت إدارة البحث الجنائى بتقديم تحرياتها حول أسباب الحادث.

من ناحيته شدّد هشام آمنة محافظ البحيرة، على رفع درجة الاستعداد بجميع مستشفيات المحافظة، وتوفير الأدوية والمستلزمات، ووجود الأطباء وهيئة التمريض بكامل قوتها، لمواجهة الحوادث الطارئة، وتقديم الرعاية الكاملة للمصابين، ونقل الحالات الخطيرة إلى المستشفيات الجامعية القريبة، مع توفير مرافق من المستشفى داخل سيارة الإسعاف.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة