رمال وأتربة ورياح.. 10 نصائح للقيادة بأمان أثناء الطقس السيئبعد مذكرة التفاهم.. سيارات كهربائية قد تحمل قريبًا شعار صنع في مصر؟مصدر بالكاف: الرجاء اعترض على موعد السوبر أمام الأهليالرجاء المغربي يعلن أسباب طلب تأجيل مباراة السوبر أمام الأهليدور العرض تستقبل 11 فيلماً للمنافسة فى موسم إجازة منتصف العام الدراسىالحلقة 7 من "طعم الدنيا".. إيمان العاصى تدرس عودتها لخطيبها بعد فسخ الخطوبةأمل نعمان تقدم وقائع المؤتمر الصحفى لمهرجان القاهرة الدولى للمسرح التجريبىالقائمة الكاملة لترشيحات Critics’ Choice للأعمال التليفزيونيةلجنة التجارة الداخلية تتبرع بعدادات مياه لذوي الهمم دعمًا لمبادرة «قادرون باختلاف»سعر الذهب اليوم في مصر.. الدولار يجبره على التراجع للمرة الثانيةتنظيم ملتقى إفريقيا للاستثمار والتسوق وحلول تصديرية للمشروعات الصغيرة والمتوسطةاجتماع مرتقب لمناقشة ضبط أسعار أسطوانات البوتاجاز بعد الزيادة الأخيرة بمطروحتجارية الشرقية تستعرض السلع التي ارتفعت أسعارها والمنخفضة والثابتةوضع حواجز خرسانية لمنع غرق كورنيش الإسكندرية مع ارتفاع الأمواج | صورالوحدة المحلية بقنا: 3 آلاف لافتة إعلانية مخالفة | صور3 آلاف لافتة إعلانية مخالفة بقناالتوعية بسرطان الثدي في ندوة بكلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة الفيوم | صورتحرير 19 محضرًا تموينيًا لتجار في شبراخيت بالبحيرةمحافظ الغربية يناقش آليات حل مشكلات مواصلات بسيون ونقل الموقف | صورمحافظ كفر الشيخ ونائبه يتفقدان مركز الأورام لمتابعة التشطيبات النهائية | صور

رجل مهووس بالتسعينيات يحول منزله إلى كبسولة زمنية تشبه ذلك العصر.. صور

   -  

حول شخص مهووس بفترة التسعينات منزلة إلى كبسولة زمنية تشبه ذلك العصر، بحيث يضم بيته الأثاث وساعات المنبه والهاتف القديم، ليتوافق كليا مع فترة التسعينات، وأنفق جاك والتر، البالغ من العمر 23 عامًا، من ضاحية ديربيشاير بإنجلترا، ما يقرب من 5000 جنيه إسترليني لمتابعة شغفه بالعصر القديم، حتى أنه يقود سيارة مترو أوستن ميني "جي ريج"، الشهيرة في تلك الفترة.

ووفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، يتجول الرجل بملابس تشبه فترة التسعينات ويقول إنه يشعر بالراحة في هذا العصر، ويأمل في تحويل منزل والديه منذ أن كان طفلا إلى تلك الفترة من الزمن، على الرغم من أنه يعترف باعتقاد الناس أنه "مجنون".

ونظرًا لكونه يعيش في الريف، يدعي جاك والتر، أن هاتفه من التسعينات المزود بهوائي قابل للتمديد، يضمن حصوله على إشارة أفضل من هاتفه المحمول.

وأوضح تقرير الصحيفة البريطانية، أن "جاك" لا يحب شيئًا أكثر من مشاهدة البرامج التلفزيونية من عصر التسعينات مثل Absolutely Fabulous و Men Behaving Badly و The Vicar Of Dibley كما يستمع دائمًا إلى شرائط كاسيت Now That What I Call Music..

تُظهر صور منزل الرجل مليئة بمقتنيات من عام 1997، وهواتف Nokia القديمة وجهاز كمبيوتر محمول ضخم يعرض بنظام Windows 95، حيث أنه يعتقد أن التسعينات كانت تتمتع بالتوازن المثالي بين التكنولوجيا الكافية لإبقائنا مستمتعين، ويوضح ان اغلى قطعة اشتراها في منزله على الأرجح تلفاز من الثمانينيات وضعة في غرفة المعيشة.

التقرير على صحيفة ديلى ميل
الرجل يستخدم هاتف قديم
غرفة النوم
تلفزيون قديم
لابتوب يعمل بويندوز من التسعينات
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة