مصر تدين بِأشد العبارات تفجير البصرة العراقية الإرهابىعمدة موسكو يعلن مقتل شخصين وإصابة 3 آخرين فى إطلاق نار بالعاصمة الروسيةالأقمار الصناعية تكشف عن عاصفة رملية على السلوم ومطروح تتقدم لباقى الجمهوريةالتموين: احتياطى القمح يكفى 5.3 أشهر والسكر 3.5 أشهرسفير مصر فى مالابو يلتقى النائب الأول لرئيس وزراء غينيا الاستوائيةبث مباشر ..خد بالك لو طالع الدائرى.. عواصف ترابية وأجواء شديدة البرودةالسودان: البرهان يطلع على الأوضاع في منطقة آبييمصر تعزي العراق في ضحايا التفجير الإرهابي بمحافظة البصرةسالم المالك: القاهرة تمثل نقطة التقاء حضاري كبيرًا بين ثقافات العالمالطقس اليوم.. رياح مثيرة للرمال.. والأرصاد: لا تخرجوا من المنزلبعد تقليل الإمارات أيام عمل الموظفين.. حالة وحيدة في مصر لهذا الأمرطقس الأيام المقبلة.. عاصفة وأمطار وارتفاع حرارةقانون التعليم والعفو عن مسجونين.. 9 قرارات جديدة من الحكومة اليومالحكومة تسند 300 ألف شقة إسكان اجتماعي لشركة التعمير لاستكمال النظافة والصيانة"إعلام النواب" عن ضوابط نشر الجريمة: لمزيد من المهنية والحفاظ على مقتضيات الأمن القوميالعودة وحق التعويض.. جدل باجتماع "طاقة الشيوخ" بسبب الفصل التعسفي في قانون العملانتظام الحركة الجوية بمطار القاهرة وتجهيزات لمواجهة الطقس السيئالطقس.. الأرصاد تنشر صور حديثة لحالة الجو في مناطق متفرقة"التموين": 21% نسبة إسهام التجارة الداخلية من إجمالي الناتج المحليكأس العرب - طريق مصر نحو النهائي في حالة التفوق على الجزائر أو العكس

بإطلالات جذابة.. جلسة تصوير المصري نائل نصار وابنة بيل جيتس قبل الزفاف

   -  

في حفل عالمي منتظر، يستعد بطل الفروسية المصري نائل نصار، للاحتفال بزفافه مع ابنة المليادرير العالمي بيل جيتس، اليوم السبت.

وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، خضعت العروس جينيفر جيتس البالغة من العمر 25 عامًا، لجسة تصوير، من قصرها في ويستشستر بالولايات المتحدة.

وارتدت جينيفر فستانا أبيض تميز ببساطته الشديدة، فيما ظهر نائل، ببدلة رمادية أنيقة.

وتبادل الثنائي الأحضان، إضافة إلى عن أدائهما رقصة رومانسية في الهواء الطلق، بساحة مزرعة الخيول.

ومن المقرر عقد زفاف جينيفر ونائل اليوم السبت، داخل المنزل الذي تبلغ مساحته 124 فدانًا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة