مع قدوم فصل الشتاء.. ما هى التحاليل اللازمة للكشف عن الإصابة بالجفاف؟ضبط 253 دراجة نارية مخالفةضبط طن مخللات غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالإسكندريةضبط 25228 مخالفة مرورية متنوعة خلال يومضبط 2777 قضية متنوعة في مجال شرطة النقل والمواصلاتالداخلية تنجح في ضبط 3 تشكيلات عصابية ضمت 16 متهمًا خلال يومخلال 24 ساعة.. ضبط 1189 قضية تموينية متنوعةفحص 65 من سائقي السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرةالأموال العامة: ضبط قضيتي فساد مالي وإداريمباحث المصنفات تحرر 52 قضية متنوعة خلال 24 ساعةالكشف عن 190 قضية تهرب ضريبي في يوم واحدتحرير 2268 محضر تموين متنوع خلال 30 يوما بسوهاج .. صورجلال عبد السلام قائما بعمل أمين عام جامعة المنوفيةجامعة جنوب الوادى تلغى حفل شاعرة بعد إصابة 11 طالبة بسبب التزاحممحافظ كفر الشيخ يتفقد مركز الأورام استعداداً لاستقبال الأجهزة الطبية الجديدةإصابة تلميذ بعد انهيار جدار مدرسة فى كوم أمبو بأسوانقصر ثقافة المحمودية ينظم احتفالية لمتحدى الإعاقة بالمدرسة الفكريةاحذر طقس الدلتا.. عاصفة ترابية تضرب المنوفية وأجواء غير مستقرة.. لايفالقومى للمرأة يختتم حملة "احميها من الختان" بلقاءات مع سيدات القرى بالأقصررئيس جامعة بنى سويف يستقبل ممثل بيت العائلة المصرية لبحث سبل التعاون

رقم خرافي.. كم تبلغ تكلفة حفل زفاف المصري نائل نصار وابنة بيل جيتس؟

   -  

تستعد جينيفر جيتس، الابنة الكبرى للملياردير بيل جيتس، للاحتفال بزفافها مع المصري نائل نصار، في مزرعة الخيول الخاصة بها في منزلها في ويستشستر بالولايات المتحدة، اليوم السبت.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، صورا للخيام التي نصبت في مزرعة خيول جينيفر، مقر حفل الزفاف، ومساحتها 124 فدانًا، وتبلغ تكلفتها 16 مليون دولار، في شمال نيويورك.

قصة حب عمرها 4 أعوام

وكانت بدأت علاقة جينيفر ونائل في يناير 2017، ويتشارك الثنائي العديد من الهوايات، أهمها حب الخيول وسباقات الفروسية، قبل أن يقررا إقامة حفل الزفاف اليوم السبت.

تكلفة خرافية

ومن المقرر أن يتكلف حفل زفاف ابنة بيل جيتس ونائل نصار ما لا يقل عن مليوني دولار، وفقا لما أعلنت عنه صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أي حوالي 31 مليون و500 ألف جنيها مصريا.

ثروة نائل نصار وبيل جيتس

تقدر ثروة نائل نصار بنحو 75 مليون دولار، وهي نتاج شراكته في مؤسسة "CWD" المتخصصة في مجال الفروسية، إضافة لثروة أسرته، كما يمتلك مجموعة اسطبلات تضم سلالات من أعرق الخيول.

أما بيل جيتس يعتبر من أغنى الرجال في العالم، فحتى بعد أن تبرع بنحو 64 مليون سهم من شركة مايكروسوفت، تقدر ثروته حاليا بـ 119 مليار دولار، بحسب تصنيف موقع بلومبيرج للمال والأعمال.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة