بـ 7 لاعبين.. مصر تشارك في بطولة العالم لرفع الأثقال بعد انتهاء عقوبة الإيقافقائد منتخب مصر يناشد الخطيب لتدشين فريق كرة لأصحاب القدم الواحدةبايرن يفقد اثنين من نجومه أمام برشلونةمنح المطربة جواهر لقب سفيرة التوعية لسرطان الثدى من السودانهند صبرى تبدأ مهامها فى لجنة تحكيم الأفلام الطويلة بمهرجان البحر الأحمر بجدةفى ذكرى رحيله.. زوجة عمار الشريعي: روحك تحيطنى وتصبرني على فراقكإنجى المقدم مشيدة بالبحر الأحمر السينمائى: حدث تاريخى تشرفت أن أكون جزءا منهشاكيرا تعلق على حب الأميرة شارلوت لأغنية Waka Wakaكريس هيمسورث يشارك فيديو من كواليس تصوير الجزء الثانى من Extractionتشكيل كأس العرب - رحيمي يقود بدلاء المغرب.. وثنائي هجومي في السعوديةتشكيل كأس العرب - ثلاثي في وسط الأردن.. ودهامشة يقود هجوم فلسطينجهاز تنمية التجارة الداخلية: أكثر من 50 مليار جنيه استثمارات بالمشروعات اللوجستية بالتموينرئيس «تنمية التجارة الداخلية»: مجلس الوزراء وافق على تنفيذ 7 مستودعات إستراتيجيةعشماوي: إنشاء مشروعات المناطق التجارية بناءً على دراسةمساعد وزير التموين: نشاط التجارة الداخلية يساهم بنسبة 21%؜ من إجمالي الناتج المحلي المصريوزير التموين: 2 مليار جنيه استثمارات المنطقة «اللوجستية التجارية» بالمنصورة.. وتوفير 20 ألف فرصة عملشعبة المستوردين تتبرع بعدادات مياه لذوي الهمم دعمًا لمبادرة «قادرون باختلاف»انطلاق المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي «من أجل سياحة آمنة» بالبحر الأحمرعشماوي: إنشاء مشروعات المناطق التجارية جاء بعد دراسة استثماريةإزالة أكشاك وحواجز خرسانية للمواقف العشوائية في شربين | صور

من هي صاحبة الإطلالة الأجرأ في اليوم الثاني لـ الجونة؟

   -  

كتبت_شيماء مرسي

تصوبر-علاء أحمد

استطاعت نجمات الفن خطف الأنظار بإطلالتهن على السجادة الحمراء خلال حضورهم اليوم الثاني من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، إذ حرصن على الظهور بإطلالة مميزة وجذابة، ولكن بعضهن اخترن تصميمات كانت الأجرأ.

وفي الصفحات التالية، نستعرض لكم أجرأ إطلالة أثارت الجدل في اليوم الثاني، كما أوضحت مصممة واستشارية الأزياء زيزي الشوربجي.

تقول مصممة الأزياء زيزي الشوربجي، إن الإعلامية وعارضة الأزياء إنجي كيوان هي التي تستحق هذا اللقب في اليوم الثاني من مهرجان الجونة.

ولفتت الإعلامية وعارضة الأزياء انجي كيوان الأنظار على السجادة الحمراء في اليوم الثاني من مهرجان الجونة السنيمائي بفستان مثير باللون الأحمر الناري من توقيع Yousef Akbar.

وقالت زيزي لـ"مصراوي"، إن إنجي تألقت على السجادة الحمراء بفستان جريء ومفتوح الظهر ومزين بالسلاسل من الخلف وعاري الزراعين مع حركة الكتف الواحد المنسدلة بها قصه كالوشاح من علي الظهر مما أعطى إثارة أكثر.

وتابعت، كما أن إختيارها لـ اللون الأحمر الناري فهو يرمز إلى الحب والإثارة، وبالنسبة للمكياج وتصفيفة الشعر كانوا موفقين.

وعلى السجادة الحمراء يتألق النجوم والنجمات بإطلالات متنوعة وأنيقة وجذابة أو حتى مثيرة وغريبة خلال أيام المهرجان، وعادة ما تخطف الأنظار وتصبح محل وحديث رواد مواقع التواصل الاجتماع.

وتستمر الدورة الخامسة للمهرجان هذا العام حتى 22 من شهر أكتوبر الجاري، بمشاركة سينمائيين من نحو 36 دولة.

تابع تغطية خاصة لمهرجان الجونة السينمائي (اضغط هنا)

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة