حبس عاطلين ضُبط بحوزتهما سلاح نارى ومخدرات فى القاهرةسيدة تلاحق زوجها وتطلب حبسه وتعويض 90 ألف جنيه: "طردني بملابس المنزل فجرا"الحماية المدنية تسيطر على حريق اشتعل بكوبرى تحت الإنشاء فى الجيزةأبرز تصميمات البلوفر الشتوى للبنات والشباب للاحتفال بليلة رأس السنةواشنطن تبدي قلقها العميق إزاء استمرار هجمات داعش بالعراق"أوميكرون".. أمريكا تعلن وجود المتحور في 10 ولايات على الأقل20 سهما بالبورصة صعدت أكثر من 10% خلال نوفمبر على رأسها "الحديد والصلب" بـ111%غدًا.. بدء تسليم 17 عمارة بـ"سكن مصر" في التجمع الثالث بالقاهرة الجديدةاللمبى وأبو العربى.. شخصيات كوميدية شهرتها السينما وأحياها المسرح من جديدعلى جمعة ضيف الإعلامى عمرو خليل ببرنامج "من مصر".. الليلةرئيس هيئة التأمين الاجتماعى: أنفقنا 250 مليار جنيه على المعاشات فقط العام الماضىحماقي ينشر صورا من حفله بموسم الرياض.. وهكذا علّقشباب الهوكي أمام أمريكا فى ختام تحديد مراكز كأس العالم بالهندالإسماعيلى يواجه بلبيس ودياً اليوم استعداداً لسموحة فى الدوريشابات اليد يواجهن ألمانيا فى نهائى مونديال المدارس والشباب مع فرنسا على المركز الثالثكل ما تريد معرفته عن الصدفية.. الأعراض والأنواع والأسبابتعرف على مجموعة "سرير ابنة الملك" المدرجة بالقائمة القصيرة لجائزة بانيبالافتتاح معرض "ذات" للفنان كرم مسعد بمركز الجزيرة للفنون.. الأربعاءفعاليات اليوم.. مناقشة "رصاصة فى الرأس" وحفل ابنة عفاف راضى بالأوبرا2428 مشروعًا باستثمارات بلغت 49.2 مليار جنيه.. «حياة كريمة» تغير وجه الحياة في 257 قرية بـ5 محافظات| تفاصيل

تدريب عملي لمسئولي التشغيل بالمحطات على أجهزه قياس التصرف بمياه قنا |صور

   -  

 قال المهندس رجب عرفة رئيس  شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، إنه تم توريد و تركيب أجهزه قياس تصرف للمحطات بمختلف مواقع الشركة وتم  تأهيل مديري المحطات ومسئولي التشغيل بتلك المحطات على كيفية قياس التصرف وأخذ القراءات بشكل صحيح.

وأضاف أن ذلك يأتي من منطلق حرص الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، علي تقليل الفاقد بالمحطات وتركيب أجهزة قياس التصرف بمحطات المياه التي تخدم مختلف المواقع و طبقا للتوجه العام للشركة و أهدافها الإستراتيجية  نحو تقليل الفاقد.

وأوضح أن هذه الأجهزة تساعد في قياس كمية المياه المنتجه مما يساعد على تحديد نسبة الفاقد ويساعد أيضا على معرفة كفاءة الطلمبات وضبط جرعات الشبه والكلور  وكفاءة المحطات بصفة عامة وأن التدريب العملى لمسئولي التشغيل بهذه المحطات سيكون له بالغ الأثر في أخذ القراءات بشكل صحيح.

 وأضافت الدكتورة فاتن نصر الدين مدير عام التدريب بشركة مياه الشرب بقنا، أنه تم عقد ثلاثة دورات تدريبية عملية  لجميع مديري المحطات ومسئولي التشغيل بالمحطات  التي تم تركيب فيها تلك الأجهزة، حيث تولي الإدارة العامة للتدريب اهتماما كبيرا بتأهيل العنصر البشري في مختلف المجالات.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة