وزير الشباب والرياضة يلتقي مساعد وزير الخارجية للشئون الآسيوية وسفير مصر السابق باليابان | صوربث مباشر.. مشاهدة مباراة سوريا وموريتانيا اليوم الإثنين فى كأس العرببث مباشر.. مشاهدة مباراة تونس والإمارات اليوم الإثنين فى كأس العرباتهام جاتا لاعب هامبورج الألماني باستخدام هوية مزيفةعبد الحليم علي يشكر لاعبي المصري.. ويُشيد بـ «الشعباني» بعد التأهل الإفريقيتشكيل سوريا أمام موريتانيا بكأس العربمبخوت يقود تشكيل الإمارات أمام تونس في كأس العربالجزيري يقود هجوم تونس أمام الإمارات في كأس العربمدرب المغرب: نواجه السعودية بكل قوة وتركيز رغم صعودناالمنتخب الأولمبي يستدعي رباعي سيراميكا لمعسكره التدريبيدراسة صادمة.. ملوثات البيئة تؤثر على نسب الإنجابإعلان التشكيل الوزاري للحكومة الألمانية المقبلةالعراق: القبض على قيادي بتنظيم "داعش" في نينوىتبون يستقبل الرئيس الفلسطيني بمقر الرئاسة الجزائريةمرور 109 سنوات على اكتشاف نفرتيتي.. قصة قطعة الجمال التي صنعها المصري القديم |صورحفل فني مجاني لفرقة "موَّالي" في بيت السناريغيرنا سياسة التواصل والتفاعل لتفادي الأزمات.. مدير المركز الصحفي للقاهرة السينمائي يتحدث لـ«بوابة الأهرام»المهرجان السينمائي الدولي يكشف عن برنامج سوق البحر الأحمر وأيام المواهبألف شخص على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائي.. نيفين الزهيري تتحدث لـ«بوابة الأهرام»"أخوة خارج الملعب".. مدرب الجزائر يتحدث عن مواجهة منتخب مصر بكأس العرب

الطقس في 6 أيام.. الأرصاد تكشف انخفاضا في الحرارة و استمرار الأمطار حتى نهاية الأسبوع

   -  

نشرت هيئة الأرصاد الجوية خريطة الطقس لتوضح تفاصيل الحالة الجوية بدءا من اليوم السبت وحتى الخميس المقبل، حيث تشهد البلاد ثباتا في درجات الحرارة.

وأضافت الأرصاد أنه خلال هذه الفترة سيسود طقس  مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري، معتدل على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب البلاد.

وأكدت الأرصاد أن التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الشعور بدرجات الحرارة، وخاصة وقت الظهيرة لهذا يفضل الابتعاد عنها.

واوضحت هيئة الأرصاد، أن هناك ظهورا للسحب المنخفضة والمتوسطة في الصباح الباكر على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة، مما يساعد على تنقية الجو.

وتوقعت الأرصاد، سقوط أمطار على مناطق متفرقة من السواحل الغربية، غدا الأحد، وأخرى على السواحل الشمالية يوم الإثنين المقبل.

ونشرت الهيئة نسب الرطوبة المتوقعة على مدار اليوم.

ولمعرفة تفاصيل الحالة الجوية ننشر البيان التالي.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة