حبس صاحب مصنع مستحضرات تجميل بدون ترخيص بالسلامحبس صاحب سوبر ماركت لحيازته مواد غذائية مجهولة المصدر بالمعاديضبط 210 قضايا تموينية متنوعة خلال 24 ساعةهل تحتاج إلى تطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية كل شتاء؟.. الصحة تردإزاى تستخرج اشتراك قطارات السكة الحديد الروسية الجديدة.. اعرف التفاصيلحبس عاطلين ضُبط بحوزتهما سلاح نارى ومخدرات فى القاهرةسيدة تلاحق زوجها وتطلب حبسه وتعويض 90 ألف جنيه: "طردني بملابس المنزل فجرا"الحماية المدنية تسيطر على حريق اشتعل بكوبرى تحت الإنشاء فى الجيزةأبرز تصميمات البلوفر الشتوى للبنات والشباب للاحتفال بليلة رأس السنةواشنطن تبدي قلقها العميق إزاء استمرار هجمات داعش بالعراق"أوميكرون".. أمريكا تعلن وجود المتحور في 10 ولايات على الأقل20 سهما بالبورصة صعدت أكثر من 10% خلال نوفمبر على رأسها "الحديد والصلب" بـ111%غدًا.. بدء تسليم 17 عمارة بـ"سكن مصر" في التجمع الثالث بالقاهرة الجديدةاللمبى وأبو العربى.. شخصيات كوميدية شهرتها السينما وأحياها المسرح من جديدعلى جمعة ضيف الإعلامى عمرو خليل ببرنامج "من مصر".. الليلةرئيس هيئة التأمين الاجتماعى: أنفقنا 250 مليار جنيه على المعاشات فقط العام الماضىحماقي ينشر صورا من حفله بموسم الرياض.. وهكذا علّقشباب الهوكي أمام أمريكا فى ختام تحديد مراكز كأس العالم بالهندالإسماعيلى يواجه بلبيس ودياً اليوم استعداداً لسموحة فى الدوريشابات اليد يواجهن ألمانيا فى نهائى مونديال المدارس والشباب مع فرنسا على المركز الثالث

على جمعة ضيف برنامج "من مصر" مع الإعلامى عمرو خليل على cbc.. اليوم

   -  

يحل الدكتور على جمعة مفتى الديار المصرية السابق، ضيفا مع الإعلامى عمرو خليل عبر برنامجه من مصر المذاع على قناة سى بى سى بلقائه الإسبوعى، وذلك في تمام الساعة الحادى عشر مساء.

وقال الدكتور على جمعة مفتى الديار المصرية السابق: هناك أكثر من 43 صيغة فى الصلاة والسلام على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

وقال إن ابن السبكي ذكر الصيغ الواردة عن سيدنا محمد وكلها تُصلي على النبى وآل بيته، مشيرًا إلى أن النص الوارد لم يكن فيه صحابة بل أن الآئمة أضافوا الصحابة بعد ظهور التلسين عليهم وهذه ليست بدعة.

وتابع جمعة أن إضافة شىء من الشريعة نفسها ليست بدعة، وبعدها كُتبت العديد من الصيغ الآخرى للصلاة على النبي حبًا فيه، ثم جاء كتاب "دلائل الخيرات" وهو من أفضل الكتب التي شاعت بين المسلمين، وكان فيه صيغ أخرى ومجاميع الصلاة على سيدنا الرسول، ما نتج عنه أنه يوجد الآن في الوطن العربى أكثر من 20 مليون مخطوطة بالخط العربي ولكن لا يوجد لدينا 20 مليون عنوان وأغلب هذه المخطوطات جاءت من المصحف و"دلائل الخيرات".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة