مرور 109 سنوات على اكتشاف نفرتيتي.. قصة قطعة الجمال التي صنعها المصري القديم |صورحفل فني مجاني لفرقة "موَّالي" في بيت السناريغيرنا سياسة التواصل والتفاعل لتفادي الأزمات.. مدير المركز الصحفي للقاهرة السينمائي يتحدث لـ«بوابة الأهرام»المهرجان السينمائي الدولي يكشف عن برنامج سوق البحر الأحمر وأيام المواهبألف شخص على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائي.. نيفين الزهيري تتحدث لـ«بوابة الأهرام»"أخوة خارج الملعب".. مدرب الجزائر يتحدث عن مواجهة منتخب مصر بكأس العربكأس العرب - مؤتمر مدرب الأردن: نكمل البطولة بـ18 لاعبا فقطكأس العرب - طرح تذاكر إضافية للقاء المرتقب بين مصر والجزائرتشكيل كأس العرب - الجزيري والمساكني يقودان تونس.. وتيجالي في هجوم الإماراتتشكيل كأس العرب - البحر في هجوم سوريا.. ولاعب المقاولون يقود موريتانيامباشر كأس العرب - تونس (0) (0) الإمارات.. سوريا (0) (0) موريتانياكاسيميرو: قد أبدو كذلك لكنني إنسان ولست رجلا آلياكأس العرب - مؤتمر الشناوي: نعلم الجزائر جيدا ونحن أشقاء.. صلاح والنني على تواصل معناكأس العرب - مؤتمر كيروش: هدفنا الفوز على الجزائر.. وهذا أهم ما يميز مصربنصف مليار جنيه.. تنظيم الاتصالات يرفع كفاءة خدمات المحمول بسيناءصندوق مصر السيادي يعتزم إطلاق صندوق للاستثمار في التعليمكجوك: إطلاق حزمة تحفيزية للتحول إلى الاقتصاد الأخضر مارس المقبلما توقعات سميح ساويرس لمستقبل قطاع السياحة بعد انتشار "أوميكرون"؟مشتريات المصريين والأجانب تصعد بالبورصة 1% في نهاية تعاملات الاثنينما الحالات الملزم فيها الموظف بتقديم إقراره الضريبي بنفسه عن دخله؟

رسالة غامضة من والد الفنانة ياسمين صبري بعد تجاهل أبنائه حضور حفل زفاف شقيقهم.. فماذا قال؟

-  

حرص الدكتور أشرف صبري والد الفنانة ياسمين صبري على توجيه كلمة لمتابعيه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقال أشرف صبري، إنه "على الرغم من مقاطعة أشقاء ابني ووالدته عن حضور حفل زفاف ابني وتهنئته بزفافه استطعت أن أسعده وبحضور الأصدقاء وتم زفافه على زوجته الجميلة والتغلب على الألم  وعلى حزنه بسبب مقاطعة أشقائه". 

وتابع: "كتير من الناس بيتصيدوا في الماء العكر طمعا في قرشين من ولي نعم وفاهمين إن بالفلوس يحطموا فرحة شاب في يوم عرسه".

واختتم بالقول: "الناس اللي هاجمت بشراسة معروفين بطمعهم وشراهتهم لمال عن طريق ملتوي ولكن ربنا يشفيهم إن شاء الله".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة