جينيفر أنيستون تستعيد كواليس برنامجها مع جيمي كيميل ونورمان لير.. صورأكرم القصاص: مواجهة الفكر المتطرف تستلزم تخريج شخصيات قادرة على النقدلبنى عبد العزيز ضيفة إنجى على فى "أسرار النجوم".. غدافيديو..قناة dmc تعرض فيلما وثائقيا عن حياة الأديب العالمى نجيب محفوظتلبس إيه لو اضطريت تنزل النهاردة؟ خليك فى الصوف والقطيفة وأقمشة تانيةمواقف إنسانية حدثت عام 2021.. أبرزها مسنان يعيدان حفل زفافهما بعد 77 سنة7 نصائح لمواجهة العاصفة الترابية.. استخدمى قماشة مبللة لتنظيف الغبارمع حبايبى.. نادية الجندى تعلق على صورتها مع لبلبة ونيللى كريمبنفس الضحكة.. شقيق ياسمين عبد العزيز يشارك بصور لها من الماضىتعرف على موعد عرض حفلة لوس أنجلوس الموسيقية لـ كانى ويست ودريك.. صورةاليوم جلسة حوارية للمخرجة السعودية هيفاء المنصور بمهرجان البحر الأحمرمحمد على رزق عن زميله إسلام جمال فى طعم الدنيا: اكتشاف وقلبه أبيضهانى شاكر يحيى حفلاً غنائيًا فى موسم الرياض اليومحفيدة عبد الرحمن أبوزهرة تفوز بجائزة كسارة البندق الفضية للموسيقى فى روسيافيلم "العارف" لـ أحمد عز يحقق 63 مليون جنيه منذ طرحه فى يوليو الماضىيسرا تشارك ماجد المصرى الغناء فى أحدث ظهور لهما.. فيديولـ "متوسطي الدخل".. 5 سيارات بأسعار تبدأ من 70 ألفرينو لوجان موديل 2021 الأرخص سعرا بعائلة رينو فى مصرهاندانوفيتش: ريال مدريد ليس أفضل مناأعراض أوميكرون: نوع محدد من السعال يجب البحث عنه مع الألم العضلي

لقطات نادرة من الكعبة المشرفة يعرضها "مصور الحرمين" بـ"واحد من الناس"

   -  
عرض برنامج واحد من الناس تقديم الإعلامى عمرو الليثى، المذاع على قناة الحياة، لقطات نادرة من الكعبة المشرفة، وصور يفوق عمرها أكثر من 200 عام. 

وقال خالد خضر، مصور الحرمين ورئيس اتحاد المصورين العرب بالمملكة العربية السعودية، كان الحرم يضيئه بلمبات الزيت وكان هذا قبل 150 عامًا، والحجاج لا يتعدون آلاف.

123
وأضاف خلال حواره مع الإعلامى عمرو الليثى، أن بئر زمزم كان على أصلة دون تطوير، وكان أكثر من 70 عامًا السيل يغرق الكعبة، وهناك صور فى بدأ أول توسعة للحرم المكى، وعمل مظلات منذ اكثر من 90 عاما".

وعرض مصور الحرمين، عدد من الصور لمسجد المدينة المنورة منذ أكثر من 150 عاما، وكان به بستان داخل الحرم الشريف، وعرض عدد من الصور فى العهد الحديث للمسجد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة