جلسة بين عصام عبد الفتاح ومنى عطا الله لبحث مشكلة تجاهلها فى البطولات ومعسكر فيفاثلاثي شباب الأهلى المحترف بالتشيك يشارك في التدريباتشاهد أهداف آخر مباراة جمعت بين مصر والأردن قبل مواجهة السبتمصدر بالأهلي: لن يتم مناقشة عروض لشراء أفشة ومحمد شريفالحجز على ممتلكات محمد الشناوي بسبب مليون و650 ألف جنيهبعد تأهل منتخب مصر للدور ربع النهائي .. تعرف علي الجوائز المالية لكأس العربالترسانة يستعد لمواجهة بتروجت في الجولة العاشرة لمظاليم القاهرة وسط الرياح والأتربةمعلومة رياضية.. 40 مترًا طول ملعب كرة اليد و20 مترًا فى العرضلاعبو الأهلى يتحدون العاصفة الترابية ويخوضون تدريبات على ملعب التتش.. صوربعد الفوز في 4 مقاعد ..تمثيل قوي للمرأة فى اتحاد الجمبازوزير الشباب و"العمل الدولية" يحضران مراسم توقيع اتفاقيات التعاون مع بطلات مصر| صورجولة وزير النقل داخل محطة الجيزة للسكك الحديدية| تفاصيلمد فترة تقسيط مديونيات الشركات والمصانع لدى التأمينات حتى 7 سنوات"قومي المرأة" يعلن نتائج مسابقة «كوني» لتشجيع طلاب الجامعات على مناهضة العنف والتمييز«موقع الرئاسة» ينشر صور مشاركة الرئيس السيسي في المنتدى العالمي للتعليم العالي ومؤتمر منظمة الإيسيسكو‎متحدث الرئاسة ينشر فيديو مشاركة الرئيس السيسي في منتدى التعليم العالي ومؤتمر منظمة الإيسيسكوحالة الطقس.. الأرصاد تعلن عن تحسن ملحوظ فى الأحوال الجوية خلال الساعات المقبلةتصفّح عدد الأهرام المسائي PDF اليوم الأربعاء 8 ديسمبر 2021هبوط بورصات السعودية وأبو ظبى وقطر بجلسة الأربعاء.. وصعود دبى والبحرين والكويتيعنى إيه ميزة "Take a Break" من انستجرام ؟ وما هى فائدتها

استخراج هاتف محمول من معدة مريض بمستشفى أسوان الجامعى.. صور

   -  

فى واقعة غريبة من نوعها، استقبل مستشفى أسوان الجامعى، مساء الجمعة، مريض يشتكى من آلام شديدة فى البطن، وبالعرض على الدكتور محمد زكى الدهشورى عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفى، وجه بتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

وأكد الدكتور أشرف معبد، مدير مستشفى أسوان الجامعى، فى بيان صحفى، أنه تم تقديم أوجه الرعاية الطبية للمريض الذي يتألم بشدة عند استقباله بالمستشفى الجامعي وأجريت له أشعة وفحوصات طبية كشفت عن وجود التهابات شديدة في البطن والأمعاء.

وأضاف، أن الأطباء قرروا فتح غرفة العمليات فوراً لإنقاذ حياة المريض، وعلي الفور أجرى طاقم الجراحة بمستشفى أسوان الجامعى، ونجحوا فى استخراج جسم غريب من معدته، وتبين أنه هاتف محمول.

وأوضح الدكتور معبد، أنها الواقعة الأولى من نوعها التى يقوم فيها مريض بمستشفى أسوان الجامعى بابتلاع هاتف محمول، لافتا إلى أن الهاتف ظل فى معدة المريض منذ 6 شهور، وخلال المدة السابقة الهاتف كان متواجدا داخل معدته مما أدى إلى حجب الطعام، إلا أن أنقذه الأطباء ووجه شكره لفريق الجراحة الطبى وإدارة المستشفى الجامعى.

161079-الهاتف-المحمول
91540-الفريق-الطبى
91592-الطاقم-الطبى_1
136625-الهاتف-بعد-استخراجه
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة