براءة إختراع جهاز طهى الفول.. تأجيل دعوى تطالب بتسجيله رسمياً لـ2 ينايرتأجيل محاكمة 22 إخوانيا بتهمة قتل مواطن وتعذيب آخر لجلسة 29 ديسمبرمصرع شخصين وإصابة 7 آخرين فى تصادم بالطريق الدولي كفر الشيخ - المحلة الكبرىتأجيل محاكمة شريك فتيات التيك توك "مودة الأدهم وحنين حسام" لجلسة 8 فبرايرجنايات الإسكندرية تؤجل قضية قتل فتاة المول إلى 7 فبراير القادمننشر أسماء المتوفيين والمصابين فى تصادم 3 سيارات بالطريق الدولى كفر الشيخالسيطرة على حريق شقة سكنية فى المرج دون إصاباترفض إعطاءه الباسورد.. الفنان محمد عادل إمام يحرر محضرا ضد القائم على إدارة صفحتهتأجيل دعوى تتهم رامز جلال بسرقة فكرة برنامجه الرمضاني لـ5 ينايرللمرافعة.. محاكمة 14 متهمًا بقضية "العائدين من الكويت" لـ 3 ينايرنجمات تألقن بـ"ملك الألوان" في ختام القاهرة السينمائي3 فنانات ظهرن بإطلالات تشبه تصميم بدل الرقص الشرقي في القاهرة السينمائيموعد ومكان عزاء والدة الملحن شريف حمدانبهذه الكلمات.. حسن الرداد يدعم دنيا سمير غانم"يارب وفقك على قد تعبك".. لطيفة توجه رسالة لأحلامبعد ظهورها في ختام القاهرة السينمائي.. لبنى عبدالعزيز تريند جوجلعبدالغني النجدي.. تأليف النكتة مقابل جنيه وعلاقته بإسعاد يونس وأشهر إفيهاتهقبل شيماء المغربي.. فنانات طاردتهن شائعات الخطوبة لعمر كمالنادية الجندي تتوجه للسعودية لحضور فعاليات مهرجان البحر الأحمر"من حقها تبقى أم والطلاق كان غدر".. محامية طليقة مصطفى فهمي تكشف آخر التطورات

محمد فضل: استبعاد أفشة وشريف من قائمة المنتخب قرار إيجابي لهذا السبب

   -  

قال محمد فضل، نجم الأهلى الأسبق، إن قرار استبعاد محمد مجدى أفشة ومحمد شريف لاعبى القلعة الحمراء من قائمة المنتخب الوطنى التى انتهت من مواجهة ليبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم إيجابى.

وأكد فضل في تصريحات تليفزيونية لملعب أون على قناة أون تايم سبورتس 1 مع الإعلامى أحمد شوبير: "أفشة ومحمد شريف أعتقد هيكون لهم دور مع المنتخب الفترة الجاية، واستبعادهما هيكون إيجابي في ظهورهم بشكل أفضل".

وتابع فضل حديثه عن كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى: "دايما المدير الفني الجيد هو اللى يعمل الحاجة اللي احنا مش شايفنها، كيروش نجح في ده بالاعتماد على عمر مرموش ونجح في رهانه".

ومن ناحية أخرى، قررت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة صرف 90 ألف جنيه لكل لاعب بمنتخب مصر بعد الفوز على ليبيا ذهابا وإيابا فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 فى قطر.

وفاز منتخب مصر على ليبيا بهدف نظيف فى الإسكندرية فى الجولة الثالثة بالتصفيات، قبل أن يكرر الفوز بثلاثية نظيفة فى بنغازى فى الجولة الرابعة.

وتصدر منتخب مصر مجموعته فى تصفيات كأس العالم بعد الفوز على ليبيا، حيث رفع المنتخب رصيده إلى 10 نقاط فى المركز الثانى بينما جاءت ليبيا فى المركز الثانى بـ6 نقاط.

من ناحية أخرى، طلب كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر من اتحاد الكرة انطلاق معسكر الفراعنة المقبل يوم 6 نوفمبر استعدادا لخوض مباراتى أنجولا والجابون فى تصفيات كأس العالم.

ولم يحدد فيفا حتى الآن موعد مباراتىّ أنجولا والجابون بشكل نهائى، كما أن الأجندة الدولية المقبلة فى الفترة من 8 حتى 15 نوفمبر، إلا أن كيروش يرغب فى تبكير المعسكر لينطلق فور مباراة الأهلى والزمالك فى الأسبوع الـ3 من عمر الدورى العام والمحدد لها أحد يومى 4 أو 5 نوفمبر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة