"اقتصادية قناة السويس" تبحث التعاون مع وفد روماني وفتح المجال أمام الاستثماراتأسعار الذهب والعملات فى السعودية اليوم الجمعة 3-12-2021تعرف على ترتيب شركات السمسرة بالبورصة خلال الأسبوع المنتهىالقصة الكاملة لانفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب من 2018 لـ الانفصالفيلم RED NOTICE يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة فى تاريخ منصة نتفليكسبطلات "مدرسة الروابى للبنات" ترد على الهجوم الذى تعرض له المسلسل فى الأردنعرض فيلم "هيا هيا" بمهرجان القاهرة السينمائى لأول مرة في الشرق الأوسطعرض "دفاتر مايا" لأول مرة فى أفريقيا بمهرجان القاهرة السينمائى الدولى.. اليومكلمات أغنية شيرين عبد الوهاب "القماص" المتداولة بعد طلاقها من حسام حبيب5 إطلالات لـ عمرو دياب في كليبه الجديد "لو بتحب"مؤتمر كلوب: صلاح ليس أنانيا.. لم يفقد نهمه ولكنبعد طلاقها.. إطلالات شيرين عبدالوهاب من الكاجوال إلى التألق بالفساتين الأنثويةظافر العابدين: "غدوة" يقترب من الشعب التونسي وما يعيشهشيرين عبدالوهاب تؤكد طلاقها.. وتُعلق: "وهبت حياتي لفني"ظافر العابدين: هناك علاقة حب تجمعني بالقاهرة.. وسعيد برد الفعل على "غُدوة"غدا.. مي كمال تستضيف عفاف راضي في معهد الموسيقى العربية3 لاعبين فى منافسات الفردى ببطولة العالم لتنس الطاولة للناشئين بالبرتغالموسيماني يستعين بالناشئين في مران الأهلي بسب كأس العربكل ما تريد معرفته عن إصابة على معلول فى منتخب تونسموعد مباراة مصر والسودان فى كأس العرب

شرطة مكافحة الإرهاب البريطانية تحقق في وفاة النائب السير ديفيد أميس

   -  
الشرطة البريطانية

لندن - (أ ش أ):

قالت قناة "سكاي نيوز" الإخبارية، في نشرتها باللغة الإنجليزية اليوم الجمعة، إن شرطة مكافحة الإرهاب البريطانية تقوم بالتحقيق في وفاة النائب المحافظ السير ديفيد أميس بعد طعنه في دائرته الانتخابية.

وأوضحت القناة أنه تم العثور على السير ديفيد مصاباً بجروح وتوفي لاحقاً في مكان الحادث.

وأكدت القناة أنه تم القبض على شخص يبلغ من العمر 25 عاماً على الفور في مكان الجريمة للاشتباه به، مشيرة إلى أنه لا يزال قيد الاحتجاز.

يُشار إلى أن عملية الطعن وقعت في هجوم خلال تجمع مع الناخبين في دائرة أميس في ساوثيند ويست جنوب شرقي إنجلترا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة