رئيس جامعة طنطا: المرأة المصرية تعيش عصرها الذهبي في عهد الرئيس السيسي |صورمحافظة سوهاج تنظم دورة تدريبية حول مكافحة الفساد للقيادات التنفيذية |صورمحافظ الغربية يبحث آليات تطوير العمل بالإدارتين الهندسية والتخطيطانطلاق فعاليات المؤتمر السنوي الأول لكلية الألسن جامعة الأقصر.. 26 ديسمبرسقوط طالبين من أعلى سقف سيارة "كبود" في أسوانسكرتير عام البحر الأحمر يستعرض موقف اللجنة العليا للتنازلات بمدن المحافظة | صورإنشاء المناحل وإدارتها في دورة تدرييبة بجامعة الوادي الجديد|صورتوقيع اتفاقية تعاون بين "التربية للطفولة المبكرة" وشركة "تميز للتطوير والتدريب" بجامعة الفيوم |صور"تعليم القاهرة" تستعد لامتحانات منتصف العام الدراسيوفد الوكالة الأمريكية للتنمية في زيارة لقنا |صورالغضب قد يؤدي إلى السكتة الدماغية.. كيفية السيطرة على أعصابكصادرات الصناعات الهندسية فى أعلى معدلاتها منذ 12سنة .. تفاصيلالمعهد القومى للحوكمة يعقد مجموعة ندوات للتوعية بأهداف التنمية المستدامةالتحالف: مقتل أكثر من 280 حوثيًا في مأرب اليمنيةخارطة طريق لصحة وسلامة الغذاء بجميع المنشآت والمطاعم السياحيةبمشاركة "القلاوي" و"ناجي".. وفد بترولي يزور أسيوط لتفعيل المشاركة المجتمعية| صور«مصر السيادي» يبحث مضاعفة محفظته الاستثمارية إلى 23 مليار جنيه"وول ستريت" ترتفع عند الفتح بدعم من أسهم البنوك والطاقةالإمام حسن العسكرى.. تعرف على أبنائه وما علاقته بالمهدى المنتظربراءة إختراع جهاز طهى الفول.. تأجيل دعوى تطالب بتسجيله رسمياً لـ2 يناير

أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 15 / 10 / 2021

   -  

شهدت أخبار الرياضة المصرية، اليوم الجمعة، 15/ 10/ 2021، العديد من الأحداث المهمة، والتى يأتى على رأسها تأكيد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، رئيس البعثة فى النيجر، أن النادى تلقى خطابًا من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم يفيد بالموافقة على حضور 7 آلاف و500 مشجع لمباراة الأهلى والحرس الوطنى غدًا السبت.

الزمالك يواجه توسكر غدًا بقائمة تضم 20 لاعبًا

أخطر الاتحاد الإفريقى لكرة القدم،الجهاز الإدارى لفريق الزمالك، بأن قائمة الفريق فى مباراة توسكر الكينى المقررة غدا بدورى أبطال إفريقيا ستضم 20 لاعبا، حيث يشارك 11 لاعبا ويتواجد 9 لاعبين على دكة البدلاء، كما سيتم السماح لكل فريق بإجراء 5 تغييرات على ثلاثة توقفات، ليس من ضمنها استراحة بين الشوطين.

نجح السباح محمد هانى لاعب المنتخب الوطنى للسباحة فى إحراز الميدالية الذهبية لسباق 100 متر ظهر فى البطولة الإفريقية للعمومى رجال وسيدات والشباب تحت 18 عاما أولاد وبنات، التى تستضيفها العاصمة الغانية أكرا.


 

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، أن مباراة فريقه ضد الحرس الوطنى بطل النيجر، غدا السبت، فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال إفريقيا بمثابة افتتاحية بطولة جديدة، نأمل من خلالها بداية قوية، مؤكدا أن الحرس الوطتى ليس من الفرق الموجودة على الساحة فى الفترة الأخيرة بدورى الأبطال، ولكن من ملاحظتنا ومشاهدتنا لهم عندهم مجموعة لاعبين جيدين خاصة رقم 10 و11.

دعم نادى الاتحاد السكندرى، برئاسة محمد مصيلحى، نجم ومدرب الفريق السابق طلعت يوسف، المدير الفنى الحالى للنادى الإسماعيلى، والذى تعرض للإصابة بفيروس كورونا خلال الساعات الماضية.

شارك النجم محمد مجدي أفشة، لاعب النادي الاهلي، متابعيه وجمهوره، بأول صور لحفل زفافه الذي أقيم أمس وسط عدد كبير من الوسط الرياضي والفني، حيث نشر الصور عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، واضاف إيموجي قلب باللون الأحمر وآخر على شكل خاتم الماظ.

أعاد الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، تغريدة لتصريحات أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادى الأحمر، والتى نشرها الحساب الرسمى للنادى عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر.

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تقسيمة قوية في نهاية مران الفريق، الذي أُقيم مساء اليوم الجمعة، بالنيجر، وقاد ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، تدريبات شاقة لثلاثي حراس المرمى علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، رئيس البعثة فى النيجر، أن النادى تلقى خطابًا من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم يفيد بالموافقة على حضور 7 آلاف و500 مشجع لمباراة الأهلى والحرس الوطنى غدًا السبت.

أكد إيهاب جلال، المدير الفنى لفريق نادى بيراميدز، جاهزية فريقه لبدء مشواره بكأس الكونفدرالية الإفريقية ومواجهة عزام التنزانى ظهر السبت فى إطار ذهاب دور الـ32 من البطولة القارية.

كارتيرون يكشف سبب سفر الزمالك مبكرا إلى كينيا قبل مواجهة توسكر

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على صعوبة مباراة توسكر  الكيني، موضحا أن الفريق الأبيض وصل مبكرا للتعود على الأجواء في كينيا قبل المباراة.

كشف مصدر مقرب من اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك أن مسئولى الأبيض كلفوا محامياً إيطاليًا لرفع قضية فى محكمة التحكيم الرياضية "كاس" ضد اتحاد الكرة، اعتراضاً على العقوبة التي تم فرضها على شيكابالا لاعب الفريق بإيقافه 8 أشهر قبل أن يتم تخفيفها لـ8 مباريات، وتواجد محامى شيكابالا بمقر اتحاد الكرة للحصول على مستند يثبت صدور عقوبة الإيقاف ضد اللاعب 8 مباريات من قبل لجنة التظلمات دون خضوع اللاعب للتحقيق وفقا للائحة اللجنة، ورفض مسئولو اتحاد الكرة تسليم المستند، وهو ما دفع المحامى لتحرير محضر ضد اتحاد الكرة بداعى عدم الرد على طلب اللاعب والامتناع عن تسليم مستند رسمى، كما قام باستدعاء النجدة لإثبات الواقعة.

قررت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، صرف 90 ألف جنيه لكل لاعب بمنتخب مصر بعد الفوز على ليبيا ذهابا وإيابا فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 فى قطر.

يبدأ اليوم الجمعة محمد الشناوى حارس مرمى النادى الاهلى ومنتخب مصر تنفيذ برنامجه التأهيلى للتعافى من تمزق العضلة الخلفية تمهيداً للحاق بالمباريات المقبلة للمارد الأحمر، وتُمثل إصابة الشنأوى صدمة كبرى للجهاز الفنى للأهلى بقيادة بيتسو موسيمانى لأنه أحد أهم أعمدة الفريق على الصعيد الفنى كما أن دوره مهم فى قيادة و"لم شمل" اللاعبين داخل الملعب وغرفة خلع الملابس.

كشف مسئولو النادى الأهلى موقفهم من التعاقد مع أشرف بن شرقى نجم هجوم الزمالك والذى ينتهى تعاقده مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجارى ومن ثم يحق له التوقيع لأى نادٍ خلال الميركاتو الشتوى القادم، فيما دخل مسئولو الزمالك فى مفاوضات مع الدولى المغربى لتمديد تعاقده، إلا أنه أصر على وضع شرط جزائى فى عقده بقيمة 500 ألف دولار فقط وهو الأمر الذى رفضته إدارة الزمالك لتتجمد المفاوضات بين الطرفيين.

 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة