تعرف على مجموعة "سرير ابنة الملك" المدرجة بالقائمة القصيرة لجائزة بانيبالافتتاح معرض "ذات" للفنان كرم مسعد بمركز الجزيرة للفنون.. الأربعاءفعاليات اليوم.. مناقشة "رصاصة فى الرأس" وحفل ابنة عفاف راضى بالأوبرا2428 مشروعًا باستثمارات بلغت 49.2 مليار جنيه.. «حياة كريمة» تغير وجه الحياة في 257 قرية بـ5 محافظات| تفاصيلعودة زراعة الزيتون والقمح والشعير لمناطق جنوب الشيخ زويد بشمال سيناءالتحقيق مع أب قتل ابنته في الوراقحبس صاحب شركة هارب من غرامات بأكثر من 35 مليون جنيه بقصر النيلحبس المتهمين بالنصب على المواطنين بقيمة 8 ملايين جنيه بالتجمع الخامسالسكة الحديد تعيد تشغيل وتعديل مواعيد بعض قطارات الوجهين القبلى والبحرى اليومباستثمار 31 مليار جنيه.. 19 وحدة محلية تشملها مبادرة "حياة كريمة" بقناانخفاض بدرجات الحرارة وأمطار بالسواحل الشمالية أكثر من المعتاد بطقس ديسمبرتعرف على أنشطة مجلس كنائس مصر خلال عام 2021عقوبة قاسية تنتظر متهما بتزوير الشهادات الدراسية فى سوهاج"مستريحة سوهاج".. تعمل نهارا في مدرسة وليلا في توظيف الأموالالعناية بالشعر.. 3 بدائل لليمون فى التخلص من القشرةفرنسا تنقل جوا نحو 330 شخصا من كابولإسبانيا: ضبط زعيمة شبكة لتهريب البشر في مدينة هامبورج الألمانية100 مليون جنيه توزيعات أرباح شركات البورصة المصرية خلال يومينريدلى سكوت يرد على انتقادات عائلة جوتشى على فيلمه الجديد House of Gucciتعرف على أبرز بنود قانون مواجهة الأوبئة والجوائح الصحية

يحضرها 17 وزيرا للمياه.. «الري» تخطط لجلسة رفيعة المستوى لمواجهة الندرة المائية ضمن فعاليات أسبوع القاهرة| صور

   -  

عقدت الدكتورة إيمان سيد، رئيس قطاع التخطيط، بوزارة الموارد المائية والري، اجتماعا مع كارول شوشاني شرفان، مدير المركز العربي لسياسات تغير المناخ، بمجموعة تغير المناخ واستدامة الموارد الطبيعية، في لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغرب آسيا (الاسكوا).

وناقشت رئيس قطاع التخطيط وكارول شوشاني شرفان، أنشطة أسبوع القاهرة الرابع للمياه، كما تمت مناقشة التنسيق اللازم لانعقاد الجلسة رفيعة المستوى بعنوان «الحوارات السياسية لدول الندرة المائية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة».

ومن المقرر أن يشارك في الجلسة رفيعة المستوى نحو ١٧ وزيرا للمياه من الدول العربية والإفريقية، وعدد من رؤساء المنظمات الأممية والإقليمية والدولية.

ويشارك في إعداد الإطار التنظيمي للجلسة، العديد من الجهات المحلية والدولية ذات الصلة، ومن المتوقع إصدار رسائل عن الجلسة تمثل رؤية الإقليم ودول الندرة المائية، لرفعها إلى مؤتمر الأمم المتحدة لمراجعة نصف المدة لعقد المياه «Midterm comprehensive review of the implementation of the International Decade for Action, Water for Sustainable Development, 2018–2028»


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة