هل تحتاج إلى تطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية كل شتاء؟.. الصحة تردإزاى تستخرج اشتراك قطارات السكة الحديد الروسية الجديدة.. اعرف التفاصيلحبس عاطلين ضُبط بحوزتهما سلاح نارى ومخدرات فى القاهرةسيدة تلاحق زوجها وتطلب حبسه وتعويض 90 ألف جنيه: "طردني بملابس المنزل فجرا"الحماية المدنية تسيطر على حريق اشتعل بكوبرى تحت الإنشاء فى الجيزةأبرز تصميمات البلوفر الشتوى للبنات والشباب للاحتفال بليلة رأس السنةواشنطن تبدي قلقها العميق إزاء استمرار هجمات داعش بالعراق"أوميكرون".. أمريكا تعلن وجود المتحور في 10 ولايات على الأقل20 سهما بالبورصة صعدت أكثر من 10% خلال نوفمبر على رأسها "الحديد والصلب" بـ111%غدًا.. بدء تسليم 17 عمارة بـ"سكن مصر" في التجمع الثالث بالقاهرة الجديدةاللمبى وأبو العربى.. شخصيات كوميدية شهرتها السينما وأحياها المسرح من جديدعلى جمعة ضيف الإعلامى عمرو خليل ببرنامج "من مصر".. الليلةرئيس هيئة التأمين الاجتماعى: أنفقنا 250 مليار جنيه على المعاشات فقط العام الماضىحماقي ينشر صورا من حفله بموسم الرياض.. وهكذا علّقشباب الهوكي أمام أمريكا فى ختام تحديد مراكز كأس العالم بالهندالإسماعيلى يواجه بلبيس ودياً اليوم استعداداً لسموحة فى الدوريشابات اليد يواجهن ألمانيا فى نهائى مونديال المدارس والشباب مع فرنسا على المركز الثالثكل ما تريد معرفته عن الصدفية.. الأعراض والأنواع والأسبابتعرف على مجموعة "سرير ابنة الملك" المدرجة بالقائمة القصيرة لجائزة بانيبالافتتاح معرض "ذات" للفنان كرم مسعد بمركز الجزيرة للفنون.. الأربعاء

"أستك منه فيه".. سخرية من رباط بنطلون عصام السقا بإطلالته في ثاني أيام الجونة

   -  

كتبت- هند خليفة

حالة من السخرية سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي، من الإطلالة التي ظهر بها الفنان الشاب عصام السقا، خلال مشاركته على السجادة الحمراء في ثاني أيام مهرجان الجونة بدورته الخامسة.

وظهر السقا بإطلالة كاجوال مرتديًا قميص أبيض مخطط ومفتوح على الصدر ليظهر السلاسل التي يرتديها، ونسقه مع بنطلون باللون الرمادي.

وحاول السقا إطفاء لمسة من الاختلاف على إطلالته بوضع رباط من الصوف حول خصره بدلًا من الحزام التقليدي.

وعلق أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على الصورة المتداولة، قائلًا: "كان ساب البنطلون يقع أشيك"، وسخرت أخرى: "أستك منه فيه".

وكان مهرجان الجونة السينمائي، أضاء شمعة ميلاده الخامسة أمس الخميس، بحفل افتتاح حضره نجوم الفن من مختلف أنحاء العالم، وشهد الحفل تكريم الفنان أحمد السقا ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، عن مسيرته الفنية.

وتستمر الدورة الخامسة للمهرجان هذا العام حتى 22 من شهر أكتوبر الجاري، بمشاركة سينمائيين من نحو 36 دولة

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة