مؤتمر كلوب: صلاح ليس أنانيا.. لم يفقد نهمه ولكنبعد طلاقها.. إطلالات شيرين عبدالوهاب من الكاجوال إلى التألق بالفساتين الأنثويةظافر العابدين: "غدوة" يقترب من الشعب التونسي وما يعيشهشيرين عبدالوهاب تؤكد طلاقها.. وتُعلق: "وهبت حياتي لفني"ظافر العابدين: هناك علاقة حب تجمعني بالقاهرة.. وسعيد برد الفعل على "غُدوة"غدا.. مي كمال تستضيف عفاف راضي في معهد الموسيقى العربية3 لاعبين فى منافسات الفردى ببطولة العالم لتنس الطاولة للناشئين بالبرتغالموسيماني يستعين بالناشئين في مران الأهلي بسب كأس العربكل ما تريد معرفته عن إصابة على معلول فى منتخب تونسموعد مباراة مصر والسودان فى كأس العربهيثم شعبان: أحترم عرض الحزم السعودى ومتمسك بالاستمرار مع سيراميكاشاهد..وداع مهيب للخلوق أدهم السلحدار نجم الإسماعيلى الراحلأبرز أخطاء إطلالات النجمات خلال 6 أيام ريد كاربت مهرجان القاهرةقبل مواجهته مع مصر.. 5 معلومات عن منتخب السودانغياب الجماهير عن موقعة بايرن وبرشلونة رسمياكأس العرب.. تعادل البحرين والعراق سلبياشقق الإسكان الاجتماعي.. خطوات ومواعيد التظلم على الاستبعاد من قرعة "لكل المصريين2"رمضان 2022.. الإفتاء تستطلع هلال شهر جمادى الأولى غداالطقس.. الأرصاد: درجات الحرارة تصل لـ 12 بهذه المناطق الأيام المقبلةما الأوراق والمستندات المطلوبة لحصول المطلقة على معاش والدها؟

والدة زين الطفل المصاب بـ"الشيخوخة المبكرة": الكل بيحبه وعنده كاريزما قوية

   -  
قالت دينا محمد علي والدة الطفل زين، الذي يعاني من مرض الشيخوخة المبكرة، إن إناه لم تكن تعرف حالته المرضية في البداية، وإن إحدى صديقاتها، قالت لها إنه اطلعت على بعض الصور والمعلومات الخاصة بحالة زين، وأنه مصاب بمرض "الشيخوخة المبكرة"، وأنه لا يوجد علاج له، وهناك دواء في مرحلة التجريب ورغم تحذير الناس لها من هذا الدواء، إلا أنه أصرت على أن يحصل زين على الدواء.

وأضاف خلال لقاءها مع الإعلامي أحمد فايق ببرنامج "مصر تستطيع" الذي يذاع على قناة "dmc": "أصريت أنه ياخد الدواء حتى ولو بشكل تجريبي، وهو الآن بياخده بقاله سنة تقريباً، ومالوش حتى الآن آثار جانبية، وهو له كاريزما قوية وكل اللي بيتكلم معاه بيحبه".

ومن جانبه قال، هيثم فكري والد الطفل زين خلال لقاءه بالبرنامج: "في البداية كنا قلقين بشأن التحاقه بإحدى المدارس، ولكن الجميع كان على يقين أنه سيلتحق بإحدى المدارس، وحصلنا على دعم من الجميع، الكل وقف معنا ودعمنا، وكنت بسعى علشان يدخل المدرسة اللي فيها أخوه علشان يبقوا مع بعض".

وأضاف: "في ناس مش عارف هرد جميلهم إزاي، زملائي في العمل بيسأله على زين أكتر من ما بيسألوا عليا".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة