قطع ملابس وأقمشة مناسبة للأطفال في البردمخرج "صالون هدى": الاحتلال الإسرائيلى نجح فى إضعاف المجتمع الفلسطينى ومصيره الزوالزوج أصالة يصعد المسرح ويغطى زوجته بعباءته من البرد.. والمطربة: الحب نعمة.. فيديوغالية بنعلى فى ذكرى ميلاد ريم بنا: موصولة دائما وفى بيتى مكان تحضرين فيه كثيراحصاد 2021.. إذا كنت من عشاق السينما العالمية.. هذه أفضل 5 أفلامرينو لوجان في سوق المستعمل بأسعار تبدأ من 70 ألف جنيه.. مواصفات وأسعار"البس كمامة واقفل الباب كويس".. 34 نصيحة للتعامل مع الطقس المتقلبلمرضى الجيوب الأنفية.. نصائح للتعامل مع طقس اليوممصرع سائق توك توك إثر سقوط شجرة عليه بسبب الرياح فى السنطة بالغربيةالحماية المدنية بالقليوبية تسيطر على حريق بمسجد ببهتيم فى شبرا الخيمةالسجن سنتين لثلاثة من المتهمين بحادث استعراض عبدة الشيطان بالدقهليةمعلومتك القانونية.. أسباب فصل العامل بغير الطريق التأديبى طبقا للقانونحبس عاطل 4 أيام بعد ضبطه بكيلو استروكس قبل ترويجها فى السلامتجديد حبس 4 عاطلين كونا عصابة لترويج المخدرات بمنطقة السلام 15 يوما"حقه رجع بحكم إعدام القتلة".. والدة ضياء فتوح تكشف آخر لحظات قبل استشهاده.. فيديوالحديدي يوضح لمصراوي.. موقف كهربا من البقاء مع الأهليبانون عن مواجهة الجزائر: "مباراة في كرة القدم"البنك الأهلي لمصراوي: نريد ضم مهاجم.. وأحمد ياسين تألق مع المنتخبمن أجل مواجهة الأهلي.. هل يواجه الرجاء أزمة للسفر لقطر؟بونجاح لاعب الجزائر يجيب.. هل تعمد الشناوي إصابته؟ (فيديو)

ولا في الخيال.. توأمان يحفظان القرآن الكريم ويبدعان فى تلاوته بالدقهلية.. لايف

   -  
قدم "اليوم السابع"، بثا مباشرا مع التوأمان أحمد وإسلام فضل أبناء قرية ميت عنتر التابعة لمدينة طلخا بمحافظة الدقهلية، اللذان وهبهما الله ملكة حفظ القرآن الكريم وصوت عذب في تلاوته، وأتقنا الإنشاد الديني ليحلقا بصوتهما الماسي في سماء تلاوة القرآن الكريم وحفظه.

وقال أحمد فضل طالب خدمة اجتماعية والبالغ من العمر 22 عاما، إنه وأخيه تربيا على حفظ القرآن الكريم وتلاوته بفضل أسرتهما، التي كانت تداوم على تحفيظهما وتعليمهما أصول التلاوة والتجويد، مضيفا أنهم تعلما في مدارس الأزهر الشريف والذي طور بدوره من موهبتهما وثقلها وغرس فيهما حب حفظ القرآن وتلاوته. 

وأضاف أنهما استطاعا أن يتموا حفظ القرآن الكريم وهما في الصف السادس الإبتدائي، وأصبحا يؤذنان الآذان في المسجد ومع الوقت بدأ المصلين يطلبون منهما أن يؤموا بهم لجمال صوتهما وإتقانهم لتلاوة القرآن الكريم، مشيرا إلى أن شهرتهما بدأت من تلاوتهما للقرآن في مساجد القرية، ومن بعدها بدأوا يتلون القرآن الكريم في جميع مساجد الدقهلية ويزداد صيتهم في مواقع التواصل الاجتماعي. 

وقال إسلام فضل طالب بكلية الآداب والبالغ من العمر 22 عاما، أن موهبتهما في تلاوة القرآن الكريم نمت وتطورت بفضل تشجيع كل أهالي القرية لهم وكل من سمع صوتهم، فضلا عن مشاركتهم في العديد من المسابقات وفوزهم بالمركز الأول في حفظ وتلاوة القرآن الكريم، وتعلمهم لأصول التلاوة والتجويد بالتحاقهم بعدد من الدورات التدريبية التي ثقلت موهبتهم في التلاوة.

وأكدا على أن القرآن الكريم كل حياتهم وسبب نجاحهما وهدايتهما، وبحفظهما له استطاعا أن يحققا نجاحا باهرا في حياتهم العلمية والعملية، حيث تمكنا من افتتاح مكتب لتعليم حفظ وتلاوة القرآن الكريم للأطفال في منزلهما، ليكون منبرا يربي ويعلم جيلا على حفظ القرآن الكريم وتلاوته.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة