تقييم 84% لأول خمس حلقات من مسلسل الفانتازيا The Wheel of Time700 ألف دولار أمريكي للمشاريع السينمائية الفائزة بجوائز سوق البحر الأحمرصورة نادرة للسندريلا سعاد حسنى من فيلم "خلى بالك من زوزو""دايمًا عامر" اسم مسلسل مصطفى شعبان الجديد و25 ديسمبر موعد تصويرهريهام عبد الغفور عن اصطحاب ابنها لمهرجان القاهرة: أكبر إنجاز فى حياتىدنيا سمير غانم مهنئة محمد ممدوح: مبرووك يا تيسون يا جامد أوىعمرو دياب يتألق بحفلة جدة فى ختام الفورومولا.. صوربالصور.. أسعار ومواصفات سكودا سكالا موديل 2022 بمصرغلق وتشميع 8 منشآت غذائية تعمل بدون ترخيص بالشرقيةإحالة أوراق عاطلين لمفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهما بتهمة قتل شخصين بالقليوبيةمحافظ الشرقية يُكلف الصحة بإجراء الفحوصات الطبية للطفل محمود بـ"دار التربية للبنين" | صوربتكلفة مليار و43 مليون جنيه.. محافظ أسوان: البدء في المرحلة الأولى لإعادة إنشاء طريق أسوان- وادي العلاقي |صوررفع 140 طن تراكمات مخلفات وأتربة من شوارع حي ثان المحلةإزالة 951 حالة إشغال طريق بأسواناستمرار أعمال تطوير منطقتي الصحراوية والإيمان بمدينة رأس غارب | صورمحافظ سوهاج يبحث مستجدات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" | صوروكيل تعليم الفيوم في جولة تفقدية على المدارس لمتابعة الإجراءات الاحترازية |صورعلامة واضحة تظهر "ليلًا" تدل على الإصابة بمتغير "أوميكرون"الصحة العالمية: مصر تستقبل 20.8 مليون جرعة للقاح شلل الأطفال للبدء بحملة ديسمبركيف يتم تشخيص الأطفال باضطراب التوحد؟.. اعرف الإجابة

محمود العسيلى يحيى حفلا على مسرح الزمالك اليوم

-  
يحيى، اليوم، فى السابعة مساء النجم محمود العسيلى حفلا غنائيا على خشبة مسرح الزمالك، ويقدم من خلاله عددا كبيرا من أغانيه منها "يا ناس، حلم بعيد، حتة تانية، حب غلط، وجع الهوى، هى"، وذلك ضمن الحفلات التى يحييها نجوم الغناء والطرب فى مختلف الأماكن مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا. 

وكان قد طرح المطرب محمود العسيلى الشهرالماضى أحدث أغنياته التى تحمل اسم "قلقان"، على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمود عسيلى، وتوزيع وميكس وماستر على فتح الله.

وسبقها أغنية "على خدك" من كلمات أمير طعيمة، ألحان محمود العسيلى، توزيع على فتح الله، والكليب من إخراج رونا العريان، وأغنية "بقت معايا" من كلمات سارة فرج، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أمير هداية، ومن إخراج إبراهيم حدرج، ومن الأغانى التى قام بطرحها أيضا خلال الفترة الأخيرة "حب غلط"، من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمود العسيلى، وتوزيع على فتح الله وميكس وماستر على فتح الله.

وكان قد أشاد المطرب محمود العسيلى مؤخرا، بقرار نقابة المهن الموسيقية منع تشغيل أى فنان أو فنانة على فلاشة في الحفلات وضرورة أن يكون مصاحبا للفنان فرقة موسيقية لا تقل عن ثمانية عازفين، مؤكدا أن هذا القرار سيساهم في تعزيز المنافسة والذوق العام، فضلا عن مساعدته في توفير عمل لكثير من الموسيقيين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة