هكذا ظهر محمد صلاح في مبارياته ضد ميلانمصر تدين بِأشد العبارات تفجير البصرة العراقية الإرهابىعمدة موسكو يعلن مقتل شخصين وإصابة 3 آخرين فى إطلاق نار بالعاصمة الروسيةالأقمار الصناعية تكشف عن عاصفة رملية على السلوم ومطروح تتقدم لباقى الجمهوريةالتموين: احتياطى القمح يكفى 5.3 أشهر والسكر 3.5 أشهرسفير مصر فى مالابو يلتقى النائب الأول لرئيس وزراء غينيا الاستوائيةبث مباشر ..خد بالك لو طالع الدائرى.. عواصف ترابية وأجواء شديدة البرودةالسودان: البرهان يطلع على الأوضاع في منطقة آبييمصر تعزي العراق في ضحايا التفجير الإرهابي بمحافظة البصرةسالم المالك: القاهرة تمثل نقطة التقاء حضاري كبيرًا بين ثقافات العالمالطقس اليوم.. رياح مثيرة للرمال.. والأرصاد: لا تخرجوا من المنزلبعد تقليل الإمارات أيام عمل الموظفين.. حالة وحيدة في مصر لهذا الأمرطقس الأيام المقبلة.. عاصفة وأمطار وارتفاع حرارةقانون التعليم والعفو عن مسجونين.. 9 قرارات جديدة من الحكومة اليومالحكومة تسند 300 ألف شقة إسكان اجتماعي لشركة التعمير لاستكمال النظافة والصيانة"إعلام النواب" عن ضوابط نشر الجريمة: لمزيد من المهنية والحفاظ على مقتضيات الأمن القوميالعودة وحق التعويض.. جدل باجتماع "طاقة الشيوخ" بسبب الفصل التعسفي في قانون العملانتظام الحركة الجوية بمطار القاهرة وتجهيزات لمواجهة الطقس السيئالطقس.. الأرصاد تنشر صور حديثة لحالة الجو في مناطق متفرقة"التموين": 21% نسبة إسهام التجارة الداخلية من إجمالي الناتج المحلي

وزير الداخلية يبعث ببرقيات تهنئة لكبار رجال الدين الإسلامي بمناسبة ذكرى المولد النبوي

-  

بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية برقيات تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف.

جاء ببرقية وزير الداخلية لتهنئة شيخ الأزهر: "يسُرنى وهيئة الشرطة بمناسبة حلول الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف أن أُعرب لفضيلتكم عن أخلص التهانى وأسمى الأمانى، داعياً المولى القدير أن يبارك جهودكم ويُسدد خطاكم للوفاء بمسئولياتكم لنشر صحيح الدين الحنيف".

داعياً المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة الكريمة على فضيلتكم وعلماء الأزهر الشريف بموفـور الصحة ودوام التوفيق وعلى أمتنا الإسلامية بمزيد من اليُمن والخير والبركات.. وكل عام وفضيلتكم بخير، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

كما بعث وزير الداخلية ببرقية تهنئة لوزير الأوقاف.. جاء بها: "يسُرنى وهيئة الشرطة بمناسبة حلول الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف، أن أُعرب لفضيلتكم عن أخلص التهانى وأسمى الأمانى".

داعياً المولى القدير أن يُعيد هذه المناسبة الكريمة عليكم بموفور الصحة ودوام التوفيق وأن يجعله عام خير وسلام على مصرنا وأمتنا العربية الإسلامية.. وكل عام وفضيلتكم بخير.

كما بعث وزير الداخلية ببرقية تهنئة لمفتى الجمهورية، جاء بها: "يسرنى وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف، أن أُعرب لفضيلتكم عن أخلص التهانى وأسمى الأمانى".

داعياً المولى القدير أن يُعيد هذه المناسـبة الكريمة عليكم بموفـور الصحة ودوام التوفيق وأن يجعله عام خير وسلام على مصرنا وأمتنا العربية والإسلامية.. وكل عام وفضيلتكم بخير.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة