البرهان: رئيس وزراء السودان فى منزلى للحفاظ على سلامته ويمارس حياته بشكل طبيعىسفير مصر فى بودابست يشهد شحن 250 ألف جرعة لقاح استرازينكا هدية من المجرالإفتاء: إجراء عمليات تحديد جنس الجنين جائزةنبنى ونحدّث ونبتكر.. رسائل رئيس الوزراء خلال زيارته إلى باريس (إنفوجراف)إبراهيم العربي: إطلاق بعثة اقتصادية مصرية لدولة سيراليون قريبامشتريات محلية وعربية تصعد بالبورصة في نهاية تعاملات اليوم الثلاثاءالمشاط: تغيرات المناخ تهدد المياه.. ولابد من استثمارات لمواجهة النقص المتوقعأسعار الأعلاف تواصل الزيادة.. واستقرار أسعار الدواجن والبيضكجوك: السياسة المالية المتوازنة أسهمت في تعزيز قدرة الاقتصاد المصريرئيس اتحاد الغرف التجارية: بدء الاستعدادات لإطلاق بعثة مصرية إلى "سيراليون" لبحث أوجه التعاون الاقتصاديتحت شعار «عيشها صح .. عيشها بصحة» المصرف المتحد يطلق حملة توعوية بأهمية الممارسات الصحية للمواطنينتباين أداء مؤشرات البورصة المصرية في ختام تعاملات اليوم الثلاثاءمعيط: سجلنا نموًا 3.3% في العام المالي الماضيارتفاع طفيف في أسعار البترول عالميا.. وخام برنت يسجل 85.53 دولار«المشاط»: 1.5 مليار يورو تمويلات جارية من 4 شركاء تنمية أوروبيين لدعم تنفيذ مشروعات المياه والصرف في مصرتراجع سعر الذهب اليوم الثلاثاء للمرة الثانية في مصر.. عيار 14 سجل 521 جنيهامستثمرون: إلغاء حالة الطوارئ يرسم صورة إيجابية عن الاستثمار في مصر بالخارجأبرزها جبل الموتى.. 5 أماكن سياحية في مصر لا يعتاد زيارتهاللناشرين بمعرض القاهرة للكتاب.. 14 مخالفة تعرضك للغرامة أو حظر مشاركتكمشاركون فى ملتقى الهناجر: الجمهورية الجديدة ولدت من رحم ثورة 30 يونيو

حسام صالح عن مهرجان الجونة: نتعاون لتقديم الأفضل.. وطموحاتنا لن تتوقف

   -  
أكد المهندس حسام صالح، الرئيس التنفيذى للتشغيل بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن الفن أحد القوى المصرية الناعمة، مشددا على أهمية مهرجان الجونة، وحرص الشركة المتحدة على التعاون وتقديم الأفضل للمصريين.

وقال حسام صالح، في تصريحات على هامش الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائى: "تواجدنا منذ النسخة الأولى ونعتبر أنفسنا شركاء في نجاح هذا المهرجان، وإدارة المهرجان تعمل على تطويره، ونحن نعمل على ذلك للظهور بشكل رائع وجميل ".

وواصل: "هناك تحدي للمتحدة في تقديم الأفضل وتطوير المهرجان بشكل مستمرة، ولن يتوقف طموحنا للعمل لشكل أكبر وتقديم أفضل شيء للناس".

ومن المقرر تكريم  النجم أحمد السقا في حفل الافتتاح، حيث يمنحه المهرجان جائزة الإنجاز الإبداعي، وهي الجائزة التي تُخصص الجائزة للسينمائيين الذين ترك عملهم والتزامهم بالسينما علامة لا تُمحى في مجال مسيرتهم الإبداعية، خاصة أن السقا رسم مع قلائل من أبناء جيله، صورة السينما المصرية بشكلها المعاصر، على مدار نحو ثلاثة عقود من الزمن، قدم خلالها العشرات من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات.

المهرجان تنقل فعالياته قناة on كشريك إعلامي، ويشارك في لجنة تحكيمه الفنانة المرشحة لجائزة الإيمي منة شلبي في لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة، والمخرجان كاملة أبو ذكري وتامر عشري في لجنة تحكيم الافلام القصيرة، فيما تشارك الفنانة أروى جودة في عضوية لجنة تحكيم جائزة نجمة الجونة الخضراء، والتي استحدثها المهرجان هذا العام وهي الجائزة التي ستمنح للأفلام المعنية بالبيئة، وستختار لجنة التحكيم من الأفلام المشاركة في جميع الأقسام التي تعرف أو ترفع الوعي بقضايا البيئة أو علومها أو الحياة البرية، إضافة إلى الأفلام المعنية بالاستدامة البيئية وأهميتها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة