تنبأ لها بمصيبة .. حكاية مريم فخر الدين والدجال ومسدس شكرى سرحانإلهام شاهين رئيس لجنة تحكيم مسابقة العروض الكبرى بمهرجان شرم الشيخ المسرحينادية الجندى تتألق بلوك كاجوال .. وسمية الخشاب تغازلها: القمرهانى محروس من داخل المستشفى: أزمة بسيطة ومرت الحمد للهأبطال حدوتة "90 يوم" من مسلسل "ورا كل باب" يودعون التصوير بعد 48 ساعةمفاجأة .. احتجاج طاقم تصوير RUST على إجراءات السلامة قبل حادث أليك بالدوينحارس واتفورد يكشف الحوار الذي دار بينه وصلاح بعد مباراتهما: لاعب ذكيأسعار النفط تسجل 85.93 دولار لـ برنت و83.61 دولار للخام الأمريكىالبورصة تحظر استفادة شركة الشروق للوساطة من نظم التداولأسعار الذهب والعملات اليوم الثلاثاء 26-10-2021 فى السعودية"هنفرح بيها مع بعض".. تامر حسني يشوق جمهوره لأغنية "يا فرحة"ياسمين صبري ترد.. هل تتدخل في اختيار أبطال مسلسلها الجديد؟"خرج ولم يعد".. حينما قال يحيى الفخراني لمحمد خان "ضيعت مستقبلي""لمس جسمي".. طالبة تتهم شخصًا بالتحرش داخل أتوبيس في المعاديتغريم شاب 10 آلاف جنيه بتهمة سبّ اليوتيوبر نادين شرارةضبط شخص أطلق النار على 3 آخرين في سوهاجضبط 3 أشخاص وبحوزتهم أقراص مخدرة بالقاهرةتأجيل دعوى تطالب بتغريم الفنان محمد رمضان لامتناعه عن تصوير فيلم "بطل عادي"استعدادات أمنية لتأمين الظهور الأول لجماهير الزمالك بالمدرجاتخلال 24 ساعة.. ضبط 4982 مخالفة مرورية متنوعة

مهرجان الجونة.. أول ظهور لمحمد رمضان على السجادة الحمراء (صور)

-  
كتب- عبد الفتاح العجمي:
تصوير- علاء أحمد:

ظهر الفنان محمد رمضان، على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، مساء اليوم.

ويقام حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الخامسة مساء اليوم الخميس، ويشهد تكريم الفنان أحمد السقا ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، عن مسيرته الفنية، ودوره الكبير في رفع مستوى أعمال الحركة في السينما المصرية.

كما يشهد الحفل حضور كوكبة من نجوم الفن وصناعه، بينهم: يسرا، دينا الشربيني، منة شلبي، أروى جودة، محمد قبلاوي، ومن القائمين على المهرجان: نجيب ساويرس، سميح ساويرس، انتشال التميمي، بشرى، أمير رمسيس، عمر الحمامصي، عمرو منسي، أمل المصري.

واستطاعت إدارة المهرجان تجاوز أزمة الحريق الذى اندلع ظهر أمس الأربعاء، في ساحة مسرح البلازا الذى يقام عليه حفل الافتتاح، حيث أعاد عمال مدينة الجونة طلاء الواجهة المحترقة من قاعة المؤتمرات، بعد ساعات من الحريق، وتحولت قاعة المؤتمرات إلى خلية نحل للانتهاء من ترميم الأجزاء المحترقة، كي يكون المكان جاهز بالكامل لاستضافة حفل الافتتاح.

الدورة الخامسة بمهرجان الجونة السينمائي الدولي تحمل اسم "سينما من أجل الإنسانية"، وتقام في الفترة من 14 - 22 أكتوبر الجاري.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة