إطلالات اليوم: مايا دياب جريئة.. وهند صبري ناعمةتحليل بول يساعدك في خطة الإقلاع عن التدخين.. تعرف عليهالأميرة اليابانية ماكو تتزوج رجلا من عامة الشعبالبرهان يكشف سبب التحركات الأخيرة والتحفظ على وزراء سودانيينأميرة اليابان تتخلى عن لقبها بعد زواجها من "حبيب لا يعوّض"مفتى الجمهورية: سعى جماعات التطرف والإرهاب لتشويه الدين والوطن باء بالفشلوزارة السياحة تبحث مستجدات تحديث الاستراتيجية الوطنية للقطاع فى مصرنقابة العاملين بالقطاع الخاص: إلغاء مد حالة الطوارئ خطوة على الطريق الصحيحالكنيسة الأرثوذكسية عن إلغاء الطوارئ: ثمرة طبيعية للجهود المضنية للدولة المصريةالبابا تواضروس الثانى يستقبل منسق الأمم المتحدة فى مصر ومجموعة سفراء أجانبشركة مياه القليوبية تنفذ تجربة محاكاة تصريف الأمطار بعدد من المدنمدينة أوروبية بأيادى مصرية.. شاهد روعة مبانى وشوارع بورسعيد وشاطئ البحر المتوسطرئيس جامعة سوهاج يوافق على صرف مكافآت النشر العلمى الدولى المتميز لعدد 137 باحثاتكريم طلبة ومعلمين متميزين فى حفظ القرآن الكريم وأنشطة تعليمية بشمال سيناءمحافظ الإسماعيلية: مهرجان الفنون الشعبية محفل دولى ووجهة حضارية لمصر ..صورمكتب التأهيل الاجتماعى بسوهاج يفوز بالمركز الأول بجائزة مصر للتميز الحكومى 2020الكشف على 1271 حالة بمختلف التخصصات الطبية بقافلة جامعة المنصورة بمدينة سفاجاضبط تلاميذ هاربين فى مقاهى لتناول الشيشة ولعب الدومينو بالدقهليةمحافظ سوهاج: إزالة 196 حالة تعد بمساحة 10752 مترا مربعامراحل إنشاء مبنى المجلس الشعبى المحلى بمنطقة أبو فليو بالمنيا.. صور

أمير رمسيس المدير الفني لمهرجان الجونة: معايير اختيار الأفلام أصبحت أسهل وصنعنا اسمًا دوليًا

-  

قال أمير رمسيس المدير الفني لمهرجان الجونة، إن معايير اختيار الأفلام هذا العام اختلفت حيث أصبحت رحلة الانتقاء أسهل وصنعنا اسم مع شركات التوزيع الدولية والمنتجين. 

وأضاف رمسيس في تصريحات لقناة «أون» على هامش افتتاح فعاليات لدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، أن هناك رغبة من صناع الأفلام وتهاتف على العرض بالمهرجان، منوهًا إلى أنه أصبح لديهم مع الدورة الحالية جرأة في اختيار الأفلام سواء من المنطقة أو من غيرها.

وأوضح رمسيس أنه متحمس جدًا للأفلام المصرية ما بين الروائية الطويلة والقصيرة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة