"العناني" يتابع تطورات تحديث الإستراتيجية الوطنية المتكاملة للسياحة في مصرالغرف السياحية: إلغاء حالة الطوارئ إضافة قوية لعناصر التنافسية لمصرمؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 11846.69 نقطةدراسة ألمانية: أزمة الرقائق منعت زيادة مبيعات السيارات عالميًا بـ10 ملايين سيارةسعر الذهب اليوم الثلاثاء في مصر.. يتراجع للمرة الثالثة بمقدار 9 جنيهات"اتحاد الصناعات": قرار الرئيس بعدم مد حالة الطوارئ يشجع المستثمرين ويجذب الاستثمارات الأجنبيةكازانتزاكيس فى مصر.. كيف وثق صاحب "زوربا" زيارته إلى أرض الفيروزسفير الهند بالقاهرة يشيد بقرار الرئيس السيسي رفع حالة الطوارئالأميرة أوجينى تعيد تدوير فستانها لحضور حفل زفاف الأمير فيليبوس صديق زوجهاالعائلة المالكة الإسبانية أنيقة فى نزهة عائلية.. شوفى إطلالتهم31 أكتوبر النطق بالحكم فى محاكمة 11 متهما بقضية "خلية المرابطين 2"مصرع طالبة وإصابة 2 آخرين بحادث سير على طريق "المحلة - طنطا"تجديد حبس المتهمين بخطف 4 عاملين وطلب فدية لإطلاق سراحهم بحلوان 15 يوماتجديد حبس المتهمين بقتل خالهم بسبب خلافات الميراث فى حلوان 15 يوماتجديد حبس ميكانيكى 15 يوما لاتهامه بقتل شاب بسبب خلافات الجيرة فى عين شمسعروس الدقهلية تعترف بقيامها بطعن نفسها بسبب الاكتئاب وتبرء الزوجمحمد الشناوي يبدأ تدريبات الجريمحمد الليثى يقدم الاستوديو التحليلى لمباراة الأهلى والإسماعيلى بالشباب والرياضةتموجات وخطوط وألوان مميزة.. أندية الدوري العام تستعرض الزى الرسميعوامل ترجح كفة الزمالك فى ضربة بداية الدورى .. تعرف عليها

بشرى: الوصول للدورة الخامسة لمهرجان الجونة كان عملًا شاقًا

-  

أعربت الفنانة بشرى مدير العمليات في مهرجان الجونة السينمائي، عن سعادتها بالوصول للدورة الخامسة للمهرجان. 

وأضافت في تصريحات  لقناة «أون» على هامش افتتاح فعاليات لدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، أن العمل كان شاقا على مدار سنوات طويلة لكنه كان بمجهود فريق كبير، معربة عن سعادتها بالوصول لهذه المرحلة في ظل بعض العكوسات التي حدثت مؤخرًا. 

وأكدت بشرى على أهمية جائزة البيئة التي دخلت في دورة هذا العام، مؤكدة أن مدينة الجونة بالأساس قامت على فكرة المدينة الخضراء منوهة أنه من المهم أن نجدد اهتمامنا بالبيئة. 

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة