مدينة أوروبية بأيادى مصرية.. شاهد روعة مبانى وشوارع بورسعيد وشاطئ البحر المتوسطرئيس جامعة سوهاج يوافق على صرف مكافآت النشر العلمى الدولى المتميز لعدد 137 باحثاتكريم طلبة ومعلمين متميزين فى حفظ القرآن الكريم وأنشطة تعليمية بشمال سيناءمحافظ الإسماعيلية: مهرجان الفنون الشعبية محفل دولى ووجهة حضارية لمصر ..صورمكتب التأهيل الاجتماعى بسوهاج يفوز بالمركز الأول بجائزة مصر للتميز الحكومى 2020الكشف على 1271 حالة بمختلف التخصصات الطبية بقافلة جامعة المنصورة بمدينة سفاجاضبط تلاميذ هاربين فى مقاهى لتناول الشيشة ولعب الدومينو بالدقهليةمحافظ سوهاج: إزالة 196 حالة تعد بمساحة 10752 مترا مربعامراحل إنشاء مبنى المجلس الشعبى المحلى بمنطقة أبو فليو بالمنيا.. صورتنظيم قوافل طبية استفاد منها 1529 مواطنًا في الأماكن الأكثر احتياجًا بالإسكندريةمصرع شخص وإصابة 3 آخرين في حادث سير بمنطقة جبل الزيت بالبحر الأحمرتنفيذ 2300 ندوة إرشادية لمزارعي الشرقية لمنع انتشار السحابة السوداءأخبار سوهاج.. إزالة 196 حالة تعدٍ بمساحة 10752 مترًا على نهر النيل والري | صورانطلاق فعاليات المؤتمر العلمي الثاني للدراسات العليا والبحوث التطبيقية بجامعة القناة | صوراجتماع بـ «صحة الدقهلية» مع مديري الإدارات الفنية والمراقبين لمناقشة مستجدات تطعيم المواطنين | صورمحافظ الشرقية يطلب الحفاظ على سرية شكاوى المواطنين | صورمحافظ الشرقية يُشدد على الاستعداد لمواجهة موسم الأمطار | صورمحافظ البحيرة: إزالة 53 إشغال طريق في مركز الدلنجاتتنبأ لها بمصيبة .. حكاية مريم فخر الدين والدجال ومسدس شكرى سرحانإلهام شاهين رئيس لجنة تحكيم مسابقة العروض الكبرى بمهرجان شرم الشيخ المسرحي

منسقة الشؤون الإنسانية للأمم المتحدة بلبنان تطالب بإجراء تحقيق سريع وشفاف ومستقل في انفجار مرفأ بيروت

   -  

طالبت نجاة رشدى المنسقة المقيمة ومنسقة الشؤون الإنسانية للأمم المتحدة في لبنان، في تغريدة على حسابها الخاص على تويتر،  بإجراء تحقيق سريع وشفاف ومستقل في انفجار مرفأ بيروت وإنه أمر لا بد منه.

وأكدت رشدى أن "الجميع مدين للناجين وعائلات" الضحايا.

وبصفتها منسقة الشؤون الإنسانية للأمم المتحدة في لبنان، شددت على حق الناجين في معرفة الحقيقة. وقالت: "لا بد من تحقيق العدالة".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة