محمد الشناوي يبدأ تدريبات الجريمحمد الليثى يقدم الاستوديو التحليلى لمباراة الأهلى والإسماعيلى بالشباب والرياضةتموجات وخطوط وألوان مميزة.. أندية الدوري العام تستعرض الزى الرسميعوامل ترجح كفة الزمالك فى ضربة بداية الدورى .. تعرف عليهاالمقاولون العرب يتقدم على ايسترن كومبانى بهدف أوكلى في الشوط الأول7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومجلسة خاصة بين موسيمانى و"دفاع الأهلي" قبل مواجهة الإسماعيلى فى الدوريرسميا.. فيفا يُحدد 12 و15 نوفمبر موعدا لمباراتىّ منتخب مصر مع انجولا والجابونبيرسى تاو يظهر لأول مرة فى قائمة الأهلى ضد الإسماعيلىلايعرف لغة التعادل.. ماذا فعل كارتيرون فى 5 مواجهات أمام إنبى قبل صدام الليلة؟إطلالات اليوم: مايا دياب جريئة.. وهند صبري ناعمةتحليل بول يساعدك في خطة الإقلاع عن التدخين.. تعرف عليهالأميرة اليابانية ماكو تتزوج رجلا من عامة الشعبالبرهان يكشف سبب التحركات الأخيرة والتحفظ على وزراء سودانيينأميرة اليابان تتخلى عن لقبها بعد زواجها من "حبيب لا يعوّض"مفتى الجمهورية: سعى جماعات التطرف والإرهاب لتشويه الدين والوطن باء بالفشلوزارة السياحة تبحث مستجدات تحديث الاستراتيجية الوطنية للقطاع فى مصرنقابة العاملين بالقطاع الخاص: إلغاء مد حالة الطوارئ خطوة على الطريق الصحيحالكنيسة الأرثوذكسية عن إلغاء الطوارئ: ثمرة طبيعية للجهود المضنية للدولة المصريةالبابا تواضروس الثانى يستقبل منسق الأمم المتحدة فى مصر ومجموعة سفراء أجانب

شعراوي: البرنامج التدريبي لمديري مراكز إصدار تراخيص المحال العامة يوم واحد بمحافظة الجيزة

   -  

قال اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، إن البرامج التدريبي المكثف لمديري مراكز إصدار تراخيص المحال العامة والذين تم ترشيحهم لكل مركر أو مدينة أو حي، و مديري الساحات أو المواقف ومديري الشئون القانونية بجميع محافظات الجمهورية وذلك للتدريب حول آليات وطرق تطبيق قانوني إنتظار المركبات في الشوارع رقم 150 لسنة 2020 وقانون المحال العامة 154 لسنة 2019، و من المقرر أن ينتهي البرنامج التدريبي في 31 أكتوبر الجاري، انطلق يوم الأحد الماضي لمدة يوم واحد في مقر محافظة الجيزة للكوادر المحلية التي تم اختيارها من محافظات القاهرة والقليوبية والجيزة وبني سويف والفيوم وعددها 166 متدربا.

 

وأضاف أن المجموعة الثانية عقدت في مقر محافظة الغربية بحضور ممثلي محافظات الدقهلية والمنوفية وكفر الشيخ والشرقية ودمياط والغربية بحضور 150 متدرب.


 

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة