تنظيم قوافل طبية استفاد منها 1529 مواطنًا في الأماكن الأكثر احتياجًا بالإسكندريةمصرع شخص وإصابة 3 آخرين في حادث سير بمنطقة جبل الزيت بالبحر الأحمرتنفيذ 2300 ندوة إرشادية لمزارعي الشرقية لمنع انتشار السحابة السوداءأخبار سوهاج.. إزالة 196 حالة تعدٍ بمساحة 10752 مترًا على نهر النيل والري | صورانطلاق فعاليات المؤتمر العلمي الثاني للدراسات العليا والبحوث التطبيقية بجامعة القناة | صوراجتماع بـ «صحة الدقهلية» مع مديري الإدارات الفنية والمراقبين لمناقشة مستجدات تطعيم المواطنين | صورمحافظ الشرقية يطلب الحفاظ على سرية شكاوى المواطنين | صورمحافظ الشرقية يُشدد على الاستعداد لمواجهة موسم الأمطار | صورمحافظ البحيرة: إزالة 53 إشغال طريق في مركز الدلنجاتتنبأ لها بمصيبة .. حكاية مريم فخر الدين والدجال ومسدس شكرى سرحانإلهام شاهين رئيس لجنة تحكيم مسابقة العروض الكبرى بمهرجان شرم الشيخ المسرحينادية الجندى تتألق بلوك كاجوال .. وسمية الخشاب تغازلها: القمرهانى محروس من داخل المستشفى: أزمة بسيطة ومرت الحمد للهأبطال حدوتة "90 يوم" من مسلسل "ورا كل باب" يودعون التصوير بعد 48 ساعةمفاجأة .. احتجاج طاقم تصوير RUST على إجراءات السلامة قبل حادث أليك بالدوينحارس واتفورد يكشف الحوار الذي دار بينه وصلاح بعد مباراتهما: لاعب ذكيأسعار النفط تسجل 85.93 دولار لـ برنت و83.61 دولار للخام الأمريكىالبورصة تحظر استفادة شركة الشروق للوساطة من نظم التداولأسعار الذهب والعملات اليوم الثلاثاء 26-10-2021 فى السعودية"هنفرح بيها مع بعض".. تامر حسني يشوق جمهوره لأغنية "يا فرحة"

5 مشروبات تساعدك فى التخلص من سموم الجسم .. منها البرتقال والزنجبيل

   -  

يتعرض جسم الإنسان إلى السموم المختلفة التى تنتقل إليه عن طريق الماء أو الهواء، أوتناول الطعام غيرالصحى والتى تؤثر على صحة الكبد، ومن المهم التخلص من هذه السموم بالطرق الطبيعية، وسوف نقدم لك بعض مشروبات التى تساعد فى التخلص من السموم والتي يمكنك تضمينها في نظامك الغذائي اليومي، وفقا لما نشره موقع "food.ndtv".

1. عصير البرتقال والجزر والزنجبيل

يعتبر البرتقال من مضادات الأكسدة والتى تساعد فى تحسين عملية الهضم فضلا على أنه يحتوى على فيتامين سي ، كما أن الجزر غني بالبيتا كاروتين والألياف ، ويمكن أن يساعد في إنقاص الوزن والهضم، كما يعد الزنجبيل من التوابل المضادة للالتهابات التي تستخدم منذ فترة طويلة كعلاج منزلي للهضم والانتفاخ وتشنجات المعدة.

2. عصير رمان

الرمان والبنجريحتويان على الأيورفيدا صاحبة الخصائص العديدة في التطهير وإزالة السموم، يعمل جل الصبار الطازج الموجود في العصيرعلى تقوية جهاز المناعة لديك بشكل أكبر.

3. ماء الليمون

يحتوى  الليمون على فيتامين سى ويحتوى على نسبة كبيرة جدا من مضادات الأكسدة التى تساعد على محاربة الجذور الحرة فضلا على أن الليمون يساعد على توازن درجة الحموضة فى الجسم مما يعزز الجهاز المناعى .  

4. شاي العسل والزنجبيل والليمون

يستخدم هذا المشروب منذ فترة طويلة لعلاج التهاب الحلق ونزلات البرد ، وهو مضاف اليه قليل من الزنجبيل والعسل والليمون ومع ذلك، فإن المجموعة لها مزايا أكثر مما تعتقد.

5. ماء جوز الهند والليمون والنعناع

هذا المشروب الذيذ الثلاثى سوف ينظف السموم من الكبد والقناة المعوية، مما يجعلك تشعر بالحيوية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة